شريط الأخبار :

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بكأس العرب

وزير الخارجية الإسباني: من المستحيل التحكم في تدفقات الهجرة غير الشرعية دون تعاون المغرب

بلاغ: رفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل الطرقي بنسبة 40 في المئة في ما يخص الحصة الرابعة

رئاسة النيابة العامة وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية تنظمان ندوة دولية حول ‘العقوبات البديلة للعقوبات السالبة للحرية’

حكامة الهجرة بالمغرب: منطق إنساني تقوضه الأعمال الإجرامية لشبكات الاتجار بالبشر

الناظور: المجلس الوطني لحقوق الانسان يكشف عن النتائج الأولية للجنته الاستطلاعية حول محاولة اقتحام السياج الحديدي

بالصور: وفد عسكري مغربي أمريكي رفيع المستوى يزور المستشفى الطبي الجراحي الميداني بتالوين

سفراء أفارقة يشيدون بسياسة المملكة في مجال الهجرة ويعبرون عن استعدادهم التام للتعاون مع السلطات المغربية

امتحانات الباكالوريا ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش وفي قضايا أخرى

لهذه الأسباب تعاقد فريق الرجاء مع المدرب التونسي الشابي وهذه مدة العقد

أكورا بريس

مباشرة بعد تعاقده مع فريق الرجاء البيضاوي، قال المدرب التونسي لسعد جردة الشابي، المدرب الجديد  للرجاء لكرة القدم، إن هدفه الأساسي من قيادته الفريق هذا الموسم، التتويج بجميع الألقاب الأربعة التي ينافس عليها الفريق في الموسم الرياضي الحالي.

وأضاف المدرب التونسي، في تصريح صحفي لقناة النادي، بعد توقيعه عقد تدريبه الفريق، أن أهداف أي مدرب وأي فريق في العالم، هي الفوز بالألقاب، مبرزا: “اليوم الرجاء ينافس على 4 واجهات، وأتمنى بعد نهاية الموسم، تكون جميع الألقاب الأربعة في خزانة الرجاء الرياضي”.

وحول ظروف تعاقده مع الرجاء الرياضي، قال المدرب التونسي، إن الفريق الأخضر تواصل معه عبر وكيل أعماله، وقال: “أتمنى أن أكون عند حسن ثقة الرجاويين بي”.

واوضح المدرب التونسي، إن الرجاء الرياضي يتوفر على مجموعة من اللاعبين الكبار والممتازين، وأنه يتمنى أن يضع يده في يدهم، وأن تتحد جميع مكونات النادي، من أجل التتويج بالألقاب التي ينافس عليها الفريق هذا الموسم.

ويأتي تعاقد المدرب التونسي مع  فريق الرجاء الرياضي، أمس الثلاثاء 13 أبريل 2021، خلفا للمدرب جمال سلامي، الذي استقال من منصبه بسبب الضغوط التي مورست عليه من طرف جماهير النادي.
من جانبه، كشف رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم جزءا من كواليس إبرام فريق النسور الخضر، لعقد التدريب مع المدرب التونسي الذي خلف المدرب السولامي، حيث قال “لقد توصلنا بعدد من السير الذاتية من مجموعة من الأطر المشهود لها بالكفاءة، غير أننا حاولنا اختيار البروفايل الذي نراه مناسبا لنا، وهو ما يتجسد في لسعد الشابي الذي يعتبر من بين أبرز الأسماء في الوقت الراهن، وقد عبر بدوره عن رغبته الكبيرة في قيادة “النسور”، ما قرب وجهات النظر بيننا.

وأضاف المتحدث نفسه أن الشابي استفاد من تكوين أكاديمي كبير بعد الفترة الطويلة التي قضاها بين النمسا وألمانيا، كما أكد جدارته على رأس القائمة التقنية للفرق التي قادها من قبل، وهو ما أهله بدرجة أولى لتدريب “النسور”، على أمل أن يحقق الأهداف المسطرة معه من طرف إدارة النادي.

وبخصوص الأهداف المتفق عليها مع المدرب الشابي،  قال الاندلسي في تصريح لموقع ” هيسبريس”: “لقد كنا واضحين مع المدرب، ووضعنا معه مجموعة من الأهداف، أبرزها التتويج بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، ودرع الدوري الاحترافي والكونفدرالية، بالإضافة إلى ظهور الفريق بالهُوية التي عهدها الأنصار، وخلق فريق تنافسي في قيمة الرجاء.

كما طالبناه بضرورة الاهتمام بالمواهب التي يزخر بها النادي، وإقحام اللاعبين الشباب الذين يستحقون الدفاع عن قميص الفريق الأول، وإسعاد جماهيرنا العريضة التي لن ترضى إلا بالألقاب. ونتمنى له كل التوفيق في مهمته الجديدة بين أحضان واحد من أفضل الفرق عربيا وإفريقيا”
وبخصوث مدة العقد الموقع مع المدرب التونسي وأهم شروط التجديد، فقد أوضح رئيس فريق الرجاء، “أنه يمتد إلى نهاية الموسم الكروي الجاري، كما أعلنا عن ذلك من قبل، مع إمكانية التجديد في حال حقق المدرب الأهداف المسطرة المتفق عليها، بالإضافة إلى أننا نسعى دائماً إلى أن يطول مقام أي مدرب بيننا حفاظا على الاستقرار التقني، لكن ذلك لن يكون إلا في حال تحقيق الأهداف، يضيف الأندلسي.

Read Previous

اقتصاد الجزائر ينهار:  كورونا تتسبب في فقدان أزيد من مليون منصب شغل وتهدد 40 ألف مقاولة بالانقراض

Read Next

المجمع الشريف للفوسفاط يشرع في تجهيز 27 مركزا للأقسام التحضيرية للمدارس العليا العمومية