البحرين.. منتدى الإعلام الرياضي يقام في منتصف غشت

خديجة بــراق / أكــورا

أعلن رئيس لجنة الإعلام الرياضي أحمد كريم أن موعد إطلاق منتدى الإعلام الرياضي في 15 من شهر غشت الحالي، تحت عنوان “الإعلام الرياضي بين الواقع والطموح”، على أن يفضي إلى توصيات ترفعها جمعية الصحفيين البحرينية إلى الجهات المعنية.

وأعلن كريم عن أسماء المتحدثون الرئيسيون في المنتدى، وهي شخصيات لها ثقلها على مستوى الإعلام البحريني والخليجي، وهم: الصحافي القدير محمد لوري، ورئيس القسم الرياضي بصحيفة الأيام الأستاذ ناصر محمد، والإعلام القدير عبدالله بونوفل، وصاحب حساب “بي إس إن” الإعلامي النشط مازن أنور، فيما يدير الحوار الإعلام المتألق فواز العبدالله.

وأضاف كريم، إن الزميل محمد لوري سيقدم ورقة عن أهمية “النقد الرياضي ودوره في تطوير المنظومة الرياضية”، فيما يقدم الزميل ناصر محمد ورقة بعنوان “مكانة الصحافة الورقية وأهمية الحفاظ عليها”، ويشارك عبدالله بونوفل بورقة عن “الأخطاء الشائعة في النقد الرياضي”، أما مازن أنور فيقدم ورقة بعنوان “الإعلام الجديد مكملا للإعلام التقليدي أم بديلا عنه؟”.

وتابع رئيس لجنة الإعلام الرياضي بالقول: وقع الاختيار على الإعلامي المتألق فواز العبدالله لإدارة الحوار في المنتدى، والذي سيقام عن بعد عبر تطبيق “زووم”، وسوف تكون المشاركة مفتوحة أمام جميع الراغبين في الاستفادة مما يطرح من تجارب وأفكار لهذه الشخصيات المتميزة في مجال الإعلام البحريني والخليجي.

Read Previous

للتخفيف من آلامهم.. مغربية تهدي ضفائر شعر مستعار لمرضى السرطان

Read Next

فيروس كورونا يضرب منتخب سوريا