هكذا حاربت كزينة عويطة فيروس كورونا قبل اكتشافه

تواصل النجمة الأمريكية ذات الأصول المغربية كزينة عويطة أنشطتها الفنية والخيرية بالمغرب، إلى جانب متابعتها لدراستها “عن بعد”، عقب قرار السلطات المغربية بوقف الرحلات الجوية والبحرية للحد من انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح العالم.

ويمكن اعتبار الفنانة كزينة المغربية الوحيدة التي حاربت مخاطر فيروس كورونا “قبل ظهوره”، حيث تساهم باستمرار ومنذ أزيد من سنة تقريبا، في حملات التوعية من مخاطر التدخين، خاصة وأن خبراء الصحة أكدوا مؤخرا أن الأشخاص المدخنين قد يكونون أكثر عرضة لمضاعفات فيروس كورونا الذي يؤثر بشكل كبير على وظيفة التنفس لدى الإنسان.

وكانت منظمة Fresh Empire التي تروج لنمط حياة خال من التبغ والتدخين، قد اختارت الفنانة كزينة عويطة لتمثيلها، باعتبار أخلاقها العالية وعدم تعاطيها التدخين أو أي عادة مضرة بالصحة، إلى جانب نجوميتها ونجاحها في تقديم مجموعة من الأغاني الناجحة مع حرصها أيضا على النجاح في دراستها وهي التي لم تتجاوز بعد سن الــ 20 عاما.

يذكر أن الفنانة كزينة عويطة اختيرت لتكريمها في تونس، أواخر شهر مارس المنصرم، ضمن نشاط سياحي، إلى جانب مشاركتها رفقة الفنان أحمد شوقي في إحدى الحفلات بمدينة طنجة، قبل أن تتوقف جميع الأنشطة الفنية والثقافية في تونس كما المغرب.

هذا، واستأنفت كزينة أنشطتها الفنية خلال فترة الحجر الصحي، حيث أطلقت فيديو كليب أغنية Go التي حققت نجاحا كبيرا وحققت أزيد من مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتوب، كما طرحت “كوفر” Blinding Lights.

Read Previous

حالة الطوارئ الصحية: العمليات الأمنية تسفر عن توقيف 2.122 شخصا خلال ال24 ساعة الماضية (التوزيع الجغرافي للإيقافات)

Read Next

فدوى المالكي تعيد الجمهور إلى الزمن الجميل (فيديو)