ميسي يروج لـ “إكسبو دبي 2020”

تم اليوم الاثنين الكشف عن أول حملة مصورة لنجم كرة القدم العالمي يونيل ميسي يروج فيها لـ معرض “إكسبو دبي 2020″، وذلك تحت شعار “معا من أجل عالم أفضل”.

ويظهر الفيلم القصير، الذي تبلغ مدته 60 ثانية، ميسي وأشخاصا من مناطق مختلفة من العالم يتواصلون بلغة كرة القدم التي يفهمها الجميع، ويمررون كرة إكسبو 2020 في ما بينهم وهم يتعاونون معا لكي لا تسقط هذه الكرة على الأرض.

وعمل على إنتاج هذا العمل فريق متعدد الجنسيات ويوظف الفيلم موسيقى بأنغام عربية ونداء يدعو للاتحاد بكلمات إحدى اللغات الأفريقية.

وهذه أول حملة تجمع “إكسبو 2020 ” مع النجم الأرجنتيني، الذي يملك سجلا رياضيا من الجوائز والألقاب. فقد حصد في مسيرته الاحترافية التي تمتد لـ13 عاما جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، وجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي أربع مرات، ولقب الفيفا كأفضل لاعب في العالم.

وكان ميسي، وهو أحد دعاة أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة، وسفير اليونيسف للنوايا الحسنة ،قد عين سفيرا عالميا لمعرض” إكسبو 2020 دبي” عام 2016، لدعم أهداف المعرض الرامية إلى غرس قيم التغيير الإيجابي.

ويعد “إكسبو 2020 دبي” أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وسيفتح أبوابه لمدة ستة أشهر من 20 أكتوبر 2020 تحت شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل”.

Read Previous

توقعات أحوال الطقس غدا الثلاثاء

Read Next

كلية مغربية تتوج في أطلانطا بالجائزة الكبرى للتميز العالمي لأحسن شريك اجتماعي