هذا هو الكوميدي المرشح للفوز بالنسخة 3 من برنامج “ستاند آب”!

داية العد التنازلي بالساعات لمعرفة إسم الفائز بالنسخة 3 من برنامج “ستاند آب” انطلق العد التنازلي بالساعات، للحسم في إسم الفائز بالنسخة الثالثة من برنامج المواهب الكوميدية “ستاند آب”، الذي سيبث ليلة غد السبت على القناة الأولى.

والواضح أن الصراع صار محتدما بين أربعة مرشحين، هم، زكرياء أورسام، ممثل مدينة خنيفرة، وعبد الله البركاوي “كحلوش” ممثل مدينة زاكورة، والثنائي “طلامط” عن مدينة آسفي، علاوة على ممثلي مدينة الدار البيضاء، الثنائي أيوب وكيلي.

و بحسب التعاليق الواردة على صفحة البرنامج على الفيسبوك، وكذا أصداء الشارع، فإن الكل يجمع على كون الموهبة “زكرياء اورسام” يبقى الأقرب للفوز بجائزة 20 مليون سنتيم التي خصصها البرنامج للمتوج باللقب.

وأورد موقع “أخبارنا”، أنه بحسب التعاليق الواردة على صفحة البرنامج على الفيسبوك، وكذا أصداء الشارع، فإن الكل يجمع على كون الموهبة “زكرياء اورسام” يبقى الأقرب للفوز بجائزة 20 مليون سنتيم التي خصصها البرنامج للمتوج باللقب.

وأضاف المصدر نفسه ان جل المعلقين أجمعوا على أن أورسام، بصم على مسار تصاعدي مميز، قدم خلاله عروض فكاهية ميزته عن باقي المتنافسين، الشيء الذي يجعل الأقرب للفوز بهذه المسابقة، والأمر اتضح بشكل جلي بعد أن قدم الفنان الكبير، محمد الخياري، عضو لجنة التحكيم شهادة قوية في حقه، حينما قال :” عيطو للمنتج يعطيه 20 مليون ديالو ويمشي بحالو “.

Read Previous

بالفيديو.. أكبر تجمع للحافلات في موكب ضخم

Read Next

البطولة الاحترافية.. برنامج الدورة “20”