تألق عميد الأسود يسعد مدرب الدحيل ويكشف السبب في اعتماد العربي كاحتياطي

يرى البرتغالي روي فاريا مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الدحيل أن الانتصار العريض الذي حققه فريقه 6 / صفر على الأهلي أمس الخميس في بطولة الدوري القطري لكرة القدم، وضع الفريق على الطريق الصحيح قبل مباريات البطولة الآسيوية.

وقال فاريا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الدحيل لعب بخطة فنية مختلفة وسيعمل هذا الاسبوع لكي يواصل التحسن قبل الدخول في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاف “يجب علينا أن نستعد بشكل ممتاز لمباراتنا القادمة، وكما قلت من قبل إننا نحتاج لمزيد من الوقت ،فلدينا لاعبون جدد يحتاجون للوقت للتأقلم واليوم المهدي بنعطية وشويا ناكاغيما ، انا سعيد من اجل تألقهما في المباراة وكذلك أشعر بالسعادة من أجل باقي اللاعبين الذين أدوا المطلوب منهم داخل الملعب”.

وتابع قائلا : اليوم سجلنا من بعض الفرص التي سنحت لنا وأنا سعيد جدا من أجل اللاعبين لأنهم يستحقون هذا الفوز، ولأنهم يعملون بشكل ممتاز خلال التدريبات وهذا هو مسعانا للفريق وحققنا اليوم المبتغى”.

وبسؤاله حول الاحتفاظ بالمحترف المغربي يوسف العربي على مقاعد البدلاء، قال: “كان هذا قرار فني لأننا أردنا أن يدخل للملعب كبديل وليس من البداية وإتاحة الفرضة للاعب في مكانه”.

اختتم مدرب الدحيل تصريحاته قائلا “التشكيلة دوما ما تعتمد على حسب المنافس وأحيانا أريد أن أزج بلاعبي فريق تحت 23 سنة أو تحت 19 سنة ومنحهم الفرصة وبالتأكيد سنعمل على إتاحة الفرصة للجميع لإثبات قدراتهم في الملعب”.

وجاءت أهداف الدحيل عن طريق المهدي بنعطية ومحمد مونتاري وشويا ناكاغيما ومراد ناجي حسين، ويوسف العربي الذي سجل الهدفين الخامس والسادس.

ورفع الدحيل رصيده بهذا الانتصار إلى 43 نقطة، ولكنه ظل في المركز الثاني بترتيب المسابقة.

Read Previous

هاشتاق تتزوج “سعودية ولا مغربية” يُشعل تويتر.. وردود مفاجئة من السعوديين!

Read Next

بطولة القسم الثاني.. برنامج الدورة الـ”22″