الترجي الرياضي بطل الخريف

ضمن نادي الترجي الرياضي لقب بطل الخريف رغم تعادله مع مضيفه النادي البنزرتي (2-2) في المباراة المؤجلة التي دارت بينهما أمس الأربعاء في ببنزرت لحساب الجولة الثالثة عشرة من بطولة الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسجل هدفي نادي الترجي طه ياسين الخنيسي في دقيقتين 19 و81، فيما سجل هدفي النادي البنزرتي كل من الايفواري ابراهيما واتارا (د 49) و السنغالي اليو سيسي (د 88).

وبهذه النتيجة حافظ الترجي الرياضي على صدارته للبطولة التونسية بمجموع 30 نقطة ليضمن لقب “بطل الخريف” في حين بقي النادي البنزرتي الذي ظل سجله خاليا من الخسارة في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

ولم يستغل النادي الصفاقسي تعادل الترجي الرياضي بعدما اكتفى بالتعادل بدوره مع مضيفه اتحاد بن قردان (1-1). وبقي بذلك النادي الصفاقسي في المركز الثاني ب29 نقطة دون خسارة في الوقت الذي أصبح فيه رصيد اتحاد بن قردان 15 نقطة في الصف الثامن.

وفي كلاسيكو الجولة على ملعب المنزه (تونس العاصمة)، واصل النجم الساحلي تحت قيادة مدربه الفرنسي روجي لومير انتفاضته وأطاح بمضيفه النادي الافريقي بهدف نظيف حمل توقيع المدافع زياد بوغطاس.

وقلص بذلك النجم الساحلي الفارق مع ثلاثي الصدارة بعدما رفع رصيده الى 24 نقطة على بعد 6 نقاط من صاحب الطليعة، بينما تكبد النادي الافريقي خسارته الثانية على التوالي ليتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز السابع بعيدا عن متصدر الترتيب.

Read Previous

السلطات المغربية تؤكد رفضها التام للادعاءات الواردة في تقرير “هيومن رايتس ووتش” لسنة 2019

Read Next

المديرية العامة للضرائب تصدر مذكرتها الدورية لسنة 2019