كيلور نافاس يلمح لاقتراب رحيله عن ريال مدريد

قام اللاعب الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس نادي ريال مدريد الإسباني، بالتلميح لاقتراب رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

ونشر نافاس على حسابه الشخصى على موقع الصور «إنستجرام» عبر يومياته صورة له، اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019، وتحمل ترحيب جمهور ملعب سنتياجو بيرنابيو له، وكتب على الصورة: «شكرا على كل شيء».

وتحمل هذه الصورة إشارة من الحارس الكوستاريكي لاحتمالية رحيله عن النادي الملكي في شهر يناير الجاري خلال سوق الانتقالات الشتوية والذي سيفتح أبوابه غدا 2 يناير.

وترجع صورة نافاس مع الجمهور والتي نشرها خلال أحد مران الفريق الأبيض وكان حضوره مجانا بالنسبة للجماهير لدعم الفريق وحضر عدد غفير للمران بحضور أكثر من 8 آلاف مشجع.

وذكرت العديد من الصحف العالمية أن ما قام به الحارس اليوم هو إرسال رسالة وداع للنادي والجماهير، ولكن يمكننا القول إنه حتى الآن اللاعب يظل مع الفريق ولم نسمع عن مفاوضات جادة من الأندية الأخرى لضمه، على الرغم من عدم مروره بفترة جيدة مع الميرنجي هذا الموسم خاصة منذ رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وأيضا انضمام الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في الصيف الماضي قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي، وخطف مباريات كثيرة منه ووضعه على مقاعد البدلاء سواء تحت قيادة المدرب السابق جولين لوبيتيجي أو مع المدرب الأرجنتيني الحالي سنتياجو سولاري.

ومع قدوم سولاري في منصب المدير الفني، لم يشارك الكوستاريكي في مباريات بطولة الدوري الإسباني «الليجا» ولا في مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج»، وفقط شارك في عدد دقائق في بطولة كأس العالم للأندية وفي بطولة كأس ملك إسبانيا في مباراة واحدة أمام نادي ميليلة، وهذا الموقف يدعنا نتوقع اقتراب رحيله عن الريال.

AS.COM

Read Previous

وزير الخارجية الإيطالي: إفريقيا تحقق نموا اقتصاديا أكبر بكثير من أوروبا

Read Next

شاهد شخص يقتل زوجته وأبناءه الثلاثة شمال مصر