بالصور: جولة أخنوش بالمرافق الحيوية للمواطنين بقرية “تمصلوحت”

ساعات قبل افتتاح النسخة الثانية من الجامعة الصيفيةلشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار، عقد اعزيز أخنوش الجمعة 21 شتنبر، لقاءات مع منتخبين بالجماعة القروية تمصلوحت، وزار عددا من المرافق العمومية المهمة للساكنة المحلية.

في مستهل زيارته عقد عزيز أخنوش لقاءً تواصليا مع أعضاء الجماعة القروية بتمصلوحت ضواحي، في أول لقاء للأخ الرئيس بالمنتخبين المحليين في الجماعة.

وتداول أخنوش الذي كان مرفوقا بمحمد القباج المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش آسفي، وعبد الجليل قربال رئيس المجلس البلدي بتمصلوحت، حول مواضيع تتعلق بتدبير الشأن المحلي بالمنطقة، وكيفية الرفع من مستوى التنمية بها.
وقام  عزيز أخنوش بعد ذلك بزيارة إلى المستوصف بمنطقة تامصلوحت، حيث وقف على طبيعة الخدمات الصحية المقدمة للساكنة المحلية بعد لقاءه بطبيب المستوصف.

وعقد أخنوش لقاء مع الأساتذة والأطرالإدارية للمدرسة الإبتدائية بمتصلوحت من أجل التعرف عن كثب على واقع التمدرس بالمنطقة.

وتوجه أخنوش بعد ذلك إلى دار الشباب بالمنطقة نفسها، وعاين التجهيزات بها. كما تفقد رئيس الحزب بعد ذلك المنطقة الصناعية لتمصلوحت والمؤهلات التي تتيحها من أجل خلق فرص شغل لشباب المنطقة.

وحس، الموقع الرسمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، تهدف زيارة عزيز أخنوش لهذه المرافق الحيوية للاطلاع عن قرب على واقع قطاعات الصحة والتعليم والتشغيل، ومن أجل الاستماع بشكل مباشر لساكنة الجماعة.

Read Previous

مراكش: البرنامج الكامل ل”جامعة شباب الأحرار” في نسختها الثانية

Read Next

تقرير بعثة لجنة البرلمان الاروبي إلى الأقاليم الجنوبية للمملكة