دعوى قضائية مصرية ضد راموس بعد إصابة صلاح

أكد محام مصري أنه سيتقدم بدعوى قضائية ضد لاعب ريال مدريد سيرخيو راموس، بعد أن تسبب في إصابة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وأوضح المحامي أن أول خطوة قام بها في هذا الاتجاه هو وضع شكاية لدى الفيفا، مع إشعار بالتوصل.

وقال المحامي باسم وهبة خلال تصريح هاتفي لبرنامج “على مسئوليتي”، على قناة “صدى البلد”، الأحد 27 ماي، أن ما فعله راموس لا يمت لقواعد كرة القدم بأي صلة.
وتابع: تقدمت ببلاغ ضد اللاعب راموس لأنه متخصص في إصابة اللاعبين وسوف نأتي بحق لاعبنا محمد صلاح.
وأردف المحامي باسم وهبة، أن سوء النية لدى راموس كان واضحا في التحامه مع محمد صلاح، مشيرا إلى أنه طالب بتعويض مالي كبير على ما حدث وسوف يتم وضعه في صندوق تحيا مصر، لأن الخطأ ثابت ومتعمد.

وكانت صحيفة “أ س” الإسبانية كشفت الاثنين 28 ماي، أن أحد أنصار نادي ليفربول الإنجليزي أطلق مبادرة على الانترنت لمعاقبة اللاعب الإسباني سيرخيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد، بسبب تعمده إصابة مهاجم ليفربول، محمد صلاح، في نهائي رابطة أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن طلب المشجع المذكور قوبل بتأييد واسع من قبل الكثير من جماهير كرة القدم، حيث وقع عليه أكثر من 300 ألف شخص.
وأظهرت الأشعة التي أجراها محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، الأحد، بمدينة ليفربول، حاجته لفترة ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، للعودة مجددا للملاعب.
وكان صلاح قد تعرض للإصابة في الكتف، مساء السبت، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، حيث لم يستطع إكمال اللقاء، وخرج متأثرا بإصابته في الشوط الأول.
وخضع محمد صلاح لفحوصات طبية وآشعة أمس في أحد المستشفيات بمدينة كييف الأوكرانية التي استضافت اللقاء، ليتبين إصابته بجزع في مفصل الكتف، فيما قرر نادي ليفربول خضوع اللاعب لآشعة أخرى عالية الدقة في إنجلترا اليوم..
ونقلت وكالة أنباء “الشرق الأوسط” المصرية، عن مصدر في الجهاز الفني للمنتخب المصري، قوله إن نادي ليفربول أرسل للجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، التقارير والآشعة التي خضع لها صلاح اليوم في إنجلترا.
وأوضح المصدر ذاته، أن التقارير أكدت صحة التشخيص الذي صدر أمس والذي كشف عن إصابة صلاح بجزع في مفصل الكتف، وحاجته لفترة علاج ما بين أسبوعين لثلاثة أسابيع.
وأضاف أن الوضع الصحي لنجم منتخب مصر، يفيد بأنه “لن يغيب عن منافسات كأس العالم الشهر المقبل في روسيا، مع إمكانية مشاركته في لقاء الفراعنة الأول في المونديال أمام منتخب أوروغواي يوم 15 يونيو المقبل”.
وكان صلاح قد تعرض لإصابة قوية في الكتف اثر احتكاك مع عميد ريال مدريد المدافع سيرخيو راموس وهو ما أدى به إلى الانسحاب بعد نصف ساعة من انطلاق المباراة التي فاز بها النادي الملكي ب3-1.

Read Previous

احتفال خاص للاعبي الريال مع الجمهور في شوارع مدريد

Read Next

حملة المقاطعة تستهدف عبد العزيز الستاتي (صورة)