زيدان يحسم موقف ريال مدريد من المرر الشرفي في “كامب نو”

حسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في قضية الممر الشرفي، وأكد أن ريال مدريد لن يقوم به “كامب نو”، في حال كان برشلونة قد حسم لقب “الليغا”، قبل مواجهته لـ”الميرينغي”.
وتحدث “زيزو” أمام وسائل الإعلام، عشية المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد (الأحد الساعة 14:15 غرينيتش): “نحن نركز على مباراة الغد، ولا نفكر سوى في النقاط الـ 3، لأننا نريد تقليص الفارق، وأتلتيكو مدريد في المركز الثاني، ويستحق هذا المركز”.
وعن خسارته “الليغا”، رد زيدان قائلا “لا يوجد تفسير لهذا الأمر، لأنه في الموسم هناك لحظات الأمور لا تسير بالشكل الصحيح. هذا ما حدث لنا، واستمر الأمور لوقت طويل”.
وقد يحسم برشلونة الليغا في الجولات القليلة القادمة، أي قبل ملاقاة ريال مدريد في “الكلاسيكو”، لذلك سأل أحد الصحفيين، المدرب زيدان إن كان فريقه سيقوم بالممر الشرفي في “كامب نو”، فرد قائلا: “جوابي واضح، وهذا قراري. لن نقوم بالممر الشرفي، لكننا ما زلنا بعيدين عن نهاية الموسم”.
وأشار زيدان إلى أن الممر الشرفي مجرد تقليد، وبرشلونة قد كسر هذا التقليد من قبل”، في إشارة إلى عدم قيام لاعبي البارصا، بذلك في “سانتياغو بيرنابيو”، بعد تتويج ريال مدريد بكأس العالم للأندية 2017.

Read Previous

الوفد المغربي يؤكد بمؤتمر “عدم الانحياز” أن الجزائر تتحمل مسؤولية ثابتة في نزاع الصحراء المغربية

Read Next

إفريقيا الوسطى: القبعات الزرق المغاربة يحررون 15 رهينة من المدنيين في عملية مشتركة