الكاف.. فرصة أخرى أمام الكامرون وكينيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأجيل موعد إرسال لجان المراقبة، إلى كل من الكامرون وكينيا المشرحين لاحتضان كأس أمم إفريقيا “الكان” وكأس إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” 2018.

وقد ضرب “الكاف” للبلدين معا، موعدا جديدا، حدد يوم أمس في الاسبوع الأول من شهر شتنبر، بدلا من الفترة التي قررت في السابق بين 20 و28 من شهر عشت الجاري.

وارتأى مسؤولو “الكاف”، منح فرصة أخرى، للبلدين معا، لتدراس وضعيات شروط دفاتر التحملات، التي تهم البنيات التحتية، من مطارات، وحدات فندقية، مستشفيات فضلا عن الملاعب الرسمية والملاعب الخاصة بالتداريب..

وكان الاتحاد الإفريقي، قد أبدى تحفظه من بطء اشغال البناء والإصلاح في كل من الكامرون وكينيا، ما ذهب بالبعض إلى ترشيح المغرب كبديل لاحتضان التظاهرتين الكرويتين الإفريقيتين.

ومن جانبهما، أبدى كل من الكامرون وكينيا، رغبتهما في احتضان التظاهرتين، وأنهما مستعدان لتقديم كل الضمانات، على أن الأشغال، ستنتهي في الوقت المحدد لها، وأنه من المبكر الحديث عن نقل “الكان” و”الشان” إلى بلد آخر.

هذا، في الوقت الذي أبدى فيه الجانب المغربي، عن رغبته في تنظيم “الكان” وكذا “الشان”، في حال تعذر على البلدين المرشحين، الاستجابة لدفاتر التحملات، مما يجعل كل الاحتمالات واردة.

Read Previous

الدوري الانجليزي.. روني يدخل التاريخ بوصوله للهدف رقم 200

Read Next

مفاجآت بالجملة في لائحة “الأسود”