“طيران الإمارات” ستواصل رعايتها لـ “باريس سان جرمان” رغم الأزمة مع قطر

أكدت مجموعة “طيران الامارات” الخميس 10 غشت، استمرار رعايتها لنادي باريس سان جرمان، مشيرة إلى عدم وجود مبرر لإنهاء العقد الممتد حتى 2019 مع النادي ذي الملكية القطرية، على رغم الأزمة مع الدوحة وقطع دولة الإمارات العلاقات معها.
 
وسرت في الأيام الأخيرة تقارير إعلامية عن إمكان إنهاء عقد رعاية “طيران الإمارات” لقميص النادي الفرنسي واستبداله بعقد مع الخطوط الجوية القطرية، وذلك في أعقاب ضم النادي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، النجم البرازيلي نيمار في صفقة قياسية.
 
والأربعاء، أفاد متحدث باسم المجموعة الاماراتية المملوكة من حكومة دبي وكالة فرانس برس “ترتبط طيران الإمارات بعقد رعاية مع نادي كرة القدم الفرنسي باريس سان جرمان حتى عام 2019”.
 
وأضاف المتحدث أنه “ليس لدينا ما يدعو إلى إلغاء العقد، لأن النادي يفي بجميع التزاماته”.
 
وبحسب الموقع الالكتروني لطيران الإمارات، بدأ التعاون بينها وبين النادي الفرنسي في عام 2005، وأصبحت منذ 2006 الراعي الرئيسي لقميصه. كما ترعى المجموعة قمصان اندية كبرى أخرى أبرزها ريال مدريد الاسباني بطل اسبانيا وأوروبا.
 
وكانت دولة الإمارات والمملكة السعودية والبحرين ومصر قطعت علاقاتها مع قطر في الخامس من يونيو الماضي متهمة اياها بدعم “الإرهاب”، وهو ما تنفيه الدوحة.
 
والخميس الماضي، أعلن سان جرمان المملوك قطريا منذ العام 2011، ضم نيمار من برشلونة الاسباني مقابل 222 مليون يورو، ما جعل منه أغلى لاعب في التاريخ. ورأى خبراء ان هذه الصفقة تمثل رسالة تحد قطرية للدول المقاطعة لها في مواجهة محاولة عزلها.

Read Previous

الظلمي.. أسرة الراحل تتوصل بمبلغ مالي حصيلة مداخيل السوبر الفرنسي

Read Next

فوزير.. رسميا للنصر السعودي لمدة ثلاث مواسم