عملية الحج لموسم 1438: “لارام” تبرمج 150 رحلة جوية لنقل أزيد من 20ألف حاج

وسيتم برمجة 77 رحلة خلال مرحلة الذهاب، نحو جدة والمدينة المنورة. وبالإضافة الى طائراتها الخاصة، ستقوم الشركة بتعزيز أسطولها الجوي، عن طريق استئجار طائرتين من نوع ايرباص 330وايرباص340 التي توفر على التوالي 266 و300 مقعدا.

أما بالنسبة للحجاج القادمين من الداخلة والعيون والراشيدية وورزازات وتنغير (أزيد من 1000 حاج وحاجة)، فسوف يتم تأمين نقلهم إلى مطار المسيرة بأكادير ومطار محمد الخامس بالدار البيضاء على متن رحلات ربط داخلية عبر طائرات من نوع بوينغ 737، ليستقلوا بعد ذلك الرحلات المتجهة نحو الديار المقدسة.

ومن أجل إنجاح عملية الحج، عملت الخطوط الملكية المغربية على تقوية الإمكانيات المادية والبشرية في مجال الاستغلال وتعبئة جميع مستخدمي الشركة من أجل تمكين حجاجنا الميامين من التنقل في أحسن الظروف. ففضلا عن تعبئة الطائرات ذات الحجم الكبير التي توفر أفضل شروط الراحة والسلامة، عززت الشركة مواردها البشرية الخاصة بهذه العملية، لا سيما على مستوى المطارات المغربية. كما عززت الخطوط الملكية المغربية أطقمها العاملة بمكة وجدة والمدينة المنورة، على مستوى المطارات والفنادق،لمساعدة الحجاج المغاربة وتسهيل الإجراءات والمساطر المتعلقة بالنقل.

Read Previous

مجلس المستشارين يصادق على إحداث نظام تقاعد لفائدة أصحاب المهن الحرة

Read Next

مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بتصفية ميزانية السنة المالية 2015