فيديو: صور من حفل زفاف نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأنطونيلا

قال نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي “نعم” وعقد قرانه بصديقة الطفولة وأم طفليه أنطونيلا روكوتزو الجمعة 30 يونيو في حفل زفاف أقيم في مسقط رأسه روزاريو بحضور نجوم كرويين ومشاهير على رأسهم المغنية العالمية شاكيرا.

 وبعد المراسم المدنية الخاصة، بدا الزوجان سعيدين لحظة مرورهما على السجادة حمراء أمام الصحافيين في مجمع فندق وكازينو “سيتي سنتر”، حيث ارتدت روكوتزو ثوبا من تصميم المصممة الإسبانية الشهيرة روزا كلارا.وجلس طفلا العروسين تياغو، أربعة أعوام، وماتيو، عام واحد، في الصفوف الأمامية في الحفل الذي حضره نحو 260 ضيفا، بينهم شاكيرا وزوجها، زميل ميسي في برشلونة جيرار بيكيه، والعديد من لاعبي كرة القدم مثل زملاء النجم الأرجنتيني في النادي الكاتالوني الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار الذي حط في روزاريو مع مواطنه وزميله السابق داني الفيش قبل ساعتين فقط على انطلاق الحفل.

ووصفت وسائل الاعلام الأرجنتينية الحفل بـ”زفاف القرن” بالنسبة لروزاريو، المدينة الساحلية الشمالية حيث التقى ميسي (30 عاما) وعروسه (29 عاما) عندما كان اللاعب في التاسعة من عمره.

وكان لاعب وسط برشلونة السابق وتشلسي الإنكليزي الحالي الإسباني سيسك فابريغاس من بين الحاضرين، إلى جانب زميل ميسي في المنتخب ومهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي سيرخيو أغويرو.

ومن المدعوين أيضا عدد كبير من العاملين في برشلونة حتى المدلكين ايضا، اضافة الى عدد من لاعبيه السابقين كالكاميروني صامويل إيتو، وآخرين من أمثال الارجنتينيين انخل دي ماريا وايزيكييل لافيتزي، الا ان ميسي امتنع عن دعوة مسؤولين كبار في النادي الكاتالوني، او حتى مدربيه السابقين الاسبانيين جوسيب غوارديولا ولويس انريكي. كما غاب أيضا أسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو مارادونا.

ومن المؤكد أن هذه المناسبة الهامة جدا في حياة ميسي جعلته ينسى لبعض الوقت همومه القضائية ومشاكله مع السلطات المالية الإسبانية التي تتهمه بالتهرب من الضرائب.

Read Previous

برقية تعزية من الملك محمد السادس إلى الرئيس الفرنسي على إثر وفاة سيمون فاي

Read Next

فرنسا: حالة استنفار قصوى بمطار “رواسي شارل ديغول”