ألمانيا تنتصر على استراليا في كأس القارات

حقق المنتخب الألماني فوز هام على نظيره المنتخب الاسترالي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب فيشت الأولمبي ضمن مباريات كاس القارات 2017 المقامة في روسيا، لتحصد ألمانيا أول ثلاث نقاط لها في البطولة.

 

سجل اللاعب لارس ستيندل هدف المباراة الأول لمصلحة المنتخب الألماني في الدقيقة الخامسة من اللقاء بعد أن تلقى كرة رائعة من زميله جوليان براندت في منطقة الجزاء ليسددها ستيندل قوية في شباك الحارس الاسترالي ماثيو رايان.

 

و أضاع لاعبي المنتخب الألماني العديد من المحاولات خلال الشوط الأول إلى أن جاء هدف التعادل للمنتخب الاسترالي من تسديدة اللاعب توم روجيك من خارج منطقة الجزاء الذي أسكنها على يسار الحارس لينو عند الدقيقة 41.

 

و تمكن المنتخب الألماني من إستعادة التقدم سريعاً عن طريق ركلة جزاء إحتسبها الحكم و نفذها بنجاح جوليان دراكسلر على يسار الحارس ماثيو رايان عند الدقيقة 45 من اللقاء لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم المنتخب الألماني بنتيجة 2-1.

 

و مع بداية الشوط الثاني أضاف اللاعب ليون غوريتسكا الهدف الثالث لمصلحة المنتخب الألماني عند الدقيقة 48، و لكن تومي يوريتش قلص الفارق للمنتخب الاسترالي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 58 مستغلاً خطأ الحارس لينو.

Read Previous

تمديد فترة اشتغال طرامواي الرباط-سلا خلال “ليلة القدر “حتى الساعة الثانية صباحا

Read Next

الهيلالي يوقع للنهضة البركانية