ديوكوفيتش حامل اللقب يودع رولان جاروس بالخسارة أمام تيم

ودع الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس في مفاجأة كبيرة بخسارته أمام النمساوي الشاب دومينيك تيم 7-6 و6-3 و6-صفر اليوم الأربعاء.

وأهدر ديوكوفيتش، الذي كان يتطلع لبلوغ قبل نهائي رولان جاروس للمرة السابعة على التوالي، فرصتين لحسم المجموعة الأولى قبل أن يخسر الشوط الفاصل ثم يتراجع مستواه بوضوح.

ولم يصدق تيم، الذي خسر 6-1 و6-صفر أمام ديوكوفيتش في روما الشهر الماضي، حظه مع استسلام ديوكوفيتش في المجموعة الثالثة التي انتهت في 20 دقيقة فقط.

وهذه أول هزيمة لديوكوفيتش، الحاصل على 12 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، قبل الوصول للدور قبل النهائي في باريس منذ 2010 عندما خسر آنذاك أمام نمساوي آخر هو يورجن ميلتسر.

وسيلعب تيم، الذي بلغ أيضا قبل نهائي العام الماضي في باريس قبل أن يخسر أمام ديوكوفيتش، المباراة المقبلة مع الإسباني رفائيل نادال الفائز باللقب تسع مرات.

وقال ديوكوفيتش للصحفيين “لم يكن أي شيء يسير في مصلحتي وكانت كل الأمور تسير في مصلحته. لقد استحق الفوز وكان بكل تأكيد الأفضل اليوم. جعل الأمور صعبة علي”.

وأضاف “من سوء الحظ انتهاء مشواري في رولان جاروس بالطريقة التي حدثت معي اليوم. في الواقع لم أكن حتى قريبا من أفضل مستوياتي”.

Read Previous

الأسبوع الماضي.. 15 قتيلا و 1551 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية

Read Next

أليجري مدرب يوفنتوس يمدد تعاقده حتى 2020