بيبي يهاجم زيدان ويعلن الرحيل عن الريال

أعلن البرتغالى بيبي مدافع ريال مدريد الأسباني اقترابه من الرحيل عن سنتياجو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم توصله الى اتفاق مع ادارة النادى حول تمديد تعاقده الذى ينتهي أواخر الشهر الجارى.

وقال بيبي فى تصريحات خاصة الى صحيفة آس الأسبانية : من الواضح بأني لن استمر مع ريال مدريد ، انتهت حقبة 10 أعوام من المجد في هذا النادي ، أنا لا أحمل أية ضغينة تجاه المرينجي ، كذلك النادي لم يسيء أبدًا معاملتي ، هذه الـ10 أعوام التي عشتها هنا كانت خيالية ، كل يومٍ استيقظت فيه و كنت أتذكر أنني أمثل ريال مدريد ، كان هذا شعورًا خاصًا و جميلًا.

وبسؤاله : أيهما أفضل زيدان أو بينيتيز ؟  أجاب : كلاهما مختلف ، لكنني أميل أكثر لرافائيل بينتيز ، بالطبع لم أرحل بسبب زيدان ، لقد قام بعمل مميّز ، لكن ما زالت هناك بعض الأمور التي لم أفهمها ، أما بينيتيز فقد أحببت مصداقيته ، أقدّره كثيرًا على الرغم من أنني لم ألعب في البداية.

وتابع: لا أملك أي ضغينة تجاه فلورينتينو بيريز ، أو أي فرد آخر في النادي ، بيريز فعل ما يجب فعله للفريق ، هُناك طرق للمفاوضات ، لكن طريقة ريال مدريد في هذا الأمر لم تكُن المُثلى.

وأضاف : أنا سعيد للغاية ، لطالما أعطيت كل شيء لهذا الشعار ، و لا يُمكن لأحد نسيان ذلك أبدًا ، لطالما كُنت قويًا في الذود عن شعار النادي.

وختم قائلا : لدي الكثير من العروض الموجودة ، لكن لم أوقع بعد ، فهناك عروض من باريس و ميلان ، من انجلترا كذلك.

Read Previous

كلميم.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادثة سير

Read Next

جيبور و فابريس مقربلينها مع الوداد