إلغاء حفل استقبال الأسود بمطار محمد الخامس

ألغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الحفل الذي كان منتظرا أن تقيمه على شرف لاعبي المنتخب الوطني بعد العودة من نهائيات كأس أمم إفريقيا

و ذلك بسبب سفر غالبيتهم إلى البلدان التي يمارسون فيها مباشرة دون العودة إلى المغرب. حيث تلقى جميع لاعبي المنتخب الوطني رسائل من فرقهم تطالبهم بالعودة سريعا لفرقهم ورفضت السماح لهم بالسفر إلى المغرب، إذ طلبت منهم التوجه مباشرة إلى فرنسا حيث ستحل بعثة الأسود من أجل توجه اللاعبين إلى البلدان التي يمارسون بها.

واضطرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمام هذا الطارئ إلى إلغاء الحفل على اعتبار أن أربعة لاعبين فقط هم ما سيعودون إلى المغرب ويتعلق الأمر باللاعبين المحترفين بالدوري الاسباني، والعطوشي لاعب فريق الوداد الرياضي.

وكانت الجامعة تنوي تنظيم الحفل لشكر اللاعبين على المجهود الذي قدموه ونجاحهم في فك عقدة التأهل للدور الثاني لكأس أمم إفريقيا، غير أن فرقهم منعتهم من ذلك، خاصة أن القانون يفرض على اللاعبين العودة إلى فرقهم في غضون 48 ساعة بعد المشاركة في أية مباراة رسمية.

وتوقفت رحلة الأسود بالعرس الإفريقي عند دور الربع بعد الإقصاء أمام المنتخب المصري بهدف لصفر، في مباراة ضيع فيها الأسود فرص تسجيل كثيرة.

Read Previous

إدارة السجون تستنكر نشر تسجيل قديم يهم السجن المحلي عين السبع 1

Read Next

الملك محمد السادس يبعث برقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحوم العلامة محمد ابن معجوز المزغراني