مدرب إيطاليا يمهد لاحتمال عودة بالوتيلي إلى صفوف المنتخب

يعتزم مدرب المنتخب الايطالي لكرة القدم، جانبييرو فنتورا، التواصل مع مهاجم نيسي الفرنسي، ماريو بالوتيلي، مما قد يمهد لعودته الى تشكيلة بلاده لمساعدتها في التأهل الى كأس العالم 2018 في روسيا.

يغيب بالوتيلي (26 عاما) عن المنتخب منذ اقصاء الاخير من الدور الاول لكأس العالم 2014 بالبرازيل، حينما وجهت للاعب الغاني الأصل انتقادات تتهمه بعدم التزامه بما يكفي بالمسؤولية الملقاة على عاتقه.

كما زادت الأمور تعقيدا بالنسبة لبالوتيلي بعد التجربة الفاشلة التي خاضها مع ليفربول الانجليزي، والتي أدت الى اعارته لفريقه السابق ميلان، دون ان يتمكن من استعادة مستواه المعهود.

الا أن بالوتيلي عاد بشكل أقوى هذا الموسم مع فريقه الجديد نيس، إذ سجل ثمانية أهداف في الدوري الفرنسي، و10 في 15 مباراة خاضها مع النادي في مختلف المسابقات.

ويبدو أن المستوى الذي ظهر به هذا الموسم مهاجم انتر ميلان ومانشستر سيتي السابق، دفع فنتورا للتفكير في إمكان استدعائه مجددا، اذ قال لبرنامج “تيكي تاكا” التلفزيوني “لا اعتقد ان احدا يشكك في بالوتيلي كلاعب، لا يمكن النقاش في قدراته”.

وتابع “عليه حل مشاكله بنفسه. سأقوم مستقبلا بمشاهدة بعض مباريات ماريو وسأتحدث اليه، ليس لمعالجة مشاكله بل لمناقشتها معه”.

Read Previous

البام يدعو نوابه للتنازل عن تعويضاتهم في فترة عطالة البرلمان

Read Next

كلمة مرور “بيولوجية”.. طريقة مبتكرة لحماية البيانات