أمور تقوم بها كل زوجة خفية عن الزوج

هل كنت تعلمين أن هناك العديد من الأمور التي تقوم بها الزوجة خفية حين يكون زوجها خارج المنزل؟ إكتشفي ما هي أبرز التصرفات التي تقوم بها الزوجة بالسر في هذا المقال من “عائلتي”:

مراقبة صفحات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالزوج: من منا لم تحاول قط مراقبة الصفحات الخاصة بزوجها عبر مواقع التواصل الإجتماعي؟ فالمرأة تتمتع بموهبة التحري بالفطرة وتستطيع أن تدقّق بالأمور التي تخص زوجها أفضل من أي بوليس سري.

إرتداء الملابس المريحة، الفضفاضة: تأخذ الزوجة راحتها في إرتداء الملابس الفضفاضة، غير المثيرة حين يكون زوجها خارج المنزل. فهذه الملابس تؤمن لها الراحة النفسية والجسدية.

رمي بعض الأغراض: تستفيد المرأة من غياب زوجها لرمي أغراضه القديمة. أما عندما يقوم الزوج بالبحث عنها عبثاً، تنكر المرأة بأنّها هي من تخلصت من هذه الأغراض القديمة وغير الضرورية!

الإفراط في تناول الشوكولا: تستفيد المرأة من غياب الزوج، لتناول كميات كبيرة من الشوكولا، من دون أن تشعر بأن هناك من يراقبها أو من يحذرها من إكتساب الوزن الزائد!

إهمال بعض الأعمال المنزلية: ما من ربة منزل مثالية! فإن المسؤوليات التي تنهال على أكتاف الزوجة كبيرة جداً. لذلك قد تغضّ النظر عن بعض الأعمال المنزلية البسيطة من شدة تعبها وإرهاقها، من دون أن تعترف بذلك أمام الزوج.

Read Previous

أسعار الخضر تشتعل بسبب الصقيع والشناقة

Read Next

البشير عبدو يكشف موعد خروج سعد المجرد من السجن