هذه مفاجأة أحد المعجبين بالفنان سي مهدي

هدية من نوع خاص تلقاها الفنان سي مهدي مؤخرا، وتتعلق بفيديو توصل به من أحد معجبيه، يعود للحلف الفني الذي أحياه بمدينة أكادير بمناسبة استقبال السنة الجديدة، والذي نظم بمناسبة ختام المسابقة المحلية لاكتشاف المواهب “عندي موهبة“.

وظهر سي مهدي في الفيديو على خشبة المسرح خلال تقديمه أغنيته الأخيرة “مغرم”، لكن المفاجأة كانت عندما صعد أحد معجبيه الى المنصة وقام بضمه، مما جعله يتوقف عن الغناء، قبل أن يتدخل الحراس الخاصين، إلا أن الشاب المعجب ظل مصرا على البقاء إلى جانب المغني سي مهدي لأطول مدة، قبل العودة الى مكانه مع الجمهور.

سي مهدي عبر عن فرحته لما عاشه في تلك الدقائق، والتي من خلالها لمس حب الجمهور الكبير له، مشيرا أنه يعتبر كل شخص من جمهوره بمثابة أخ له، وهذا ما أحسه اتجاه الشاب الذي صعد اليه في أكادير.

يشار إلى أن سي مهدي عاد مؤخرا الى الساحة الفنية، وبقوة، من خلال عملين فنيين، الأول يحمل عنوان “مغرم”، والثاني يتغنى فيه بجمال مدينة خريبكة، كما أنه صور حلقة خاصة من برنامج “تغريدة”، ستعرض خلال الموسم الجديد من البرنامج، رفقة باقة من النجوم، ابرزهم اللبناني يوري مرقدي، ودنيا بوطازوت، وجوديا، واخرين.

Read Previous

حسن الفد: اللي ما عندوش مسرح في مدينته يعرف راسو محكور وبلا كرامة

Read Next

طنجة: اعتقال متورطين في قضية حيازة والاتجار في المخدرات القوية