المعهد الوطني للبريد والمواصلات يطلق قافلة إخبارية لفائدة طلبة الأقسام التحضيرية

أطلق المعهد الوطني للبريد والمواصلات قافلة إخبارية وتوجيهية لفائدة طلبة الأقسام التحضيرية للمدارس العليا للمملكة بين شهري يناير ومارس المقبلين.
وأفاد بلاع للمعهد بأن هذه القافلة، المخصصة لطلبة السنة الثانية من الأقسام التحضيرية للمدارس العليا، تتوخى التعريف بالمعهد وشروط القبول المتعلقة بالولوج إليه، ومنهاجه التكويني، والشعب التي تلقن به، إلى جانب الفرص المتاحة في سوق الشغل.

وأوضح البلاغ أن هذه القافلة تستهدف مجموع المراكز التحضيرية للمدارس العليا بالمغرب، والتي تشمل مدن الرباط ومكناس وفاس والدار البيضاء والمحمدية ومراكش وأكادير وطنجة وبني ملال وآسفي.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه القافلة التوجيهية ستأتي في شكل الأيام مفتوحة الأبواب ولقاءات وجلسات عامة ومناقشات بمشاركة طلبة المعهد وأعضاء من الموظفين الإداريين وكذا الأساتذة.

وقام المعهد، بهذه المناسبة، بتطوير كتيب يشمل برنامجا مفصلا للتكوين، إلى جانب توزيع مجموعة من الأدوات التي تحمل شعار المعهد في مختلف محطات القافلة.

ووضع المعهد الوطني للبريد والمواصلات، بالموازاة مع ذلك، استراتيجية رقمية مفادها التقرب من طلبة الأقسام التحضيرية على مواقع التواصل، والمتعلقة بتنشيط حسابات المعهد على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة المعلومات في المجموعات الخاصة بطلبة الأقسام التحضيرية للمدارس العليا.

Read Previous

لاعب يتوسل لنيمار عدم إهانته في مباراة بكرة القدم

Read Next

2016 .. عام الرحيل لقامات في السينما المصرية