حسبان يطالب لاعبي الرجاء بإعادة النظر في عقودهم

أخبر سعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء الرياضي، لاعبي الفريق، أنه يعتزم تحديد مواعيد لعقد اجتماعات انفرادية معهم بغرض إعادة النظر في العقود التي تربطهم بالفريق.

ويسعى حسبان من خلال عقد الاجتماعات الانفرادية إلى إقناع اللاعبين بتخفيض منح توقيعهم وأجورهم، نظرا للأزمة التي يعاني منها الفريق الأخضر، والتي تحول دون الالتزام بمواعيد صرف مستحقات اللاعبين من قبل رئيس الفريق، رغم كل الوعود التي قدمها للاعبين.

ورفض حسبان عقد اجتماع موحد مع اللاعبين على اعتبار أن العقود تبقى مسألة شخصية وكل لاعب لديه مستحقات مالية تختلف عن الآخر.

ويرفض لاعبو الرجاء في الوقت الحالي تغيير العقود التي تربطهم بالنادي، خاصة أن لديهم مستحقات عالقة ينتظرون صرفها قبل الحديث عن تغيير بنود العقود التي تربطهم بالنادي الأخضر.

بالمقابل يرفض حسبان الإبقاء على العقود الحالية للاعبين ويفكر في فسخ عقود اللاعبين الذين يكلفون الرجاء مبالغ مالية كبيرة، في حال رفضهم تخفيض منح توقيعهم ورواتبهم الشهرية.

وكان لاعبو الرجاء قد عقدوا اجتماعات سابقة مع حسبان للطالبة بالحصول على مستحقاتهم المالية، غير أنه وعدهم بصرفها في تواريخ محدد دون أن يفي بوعده.

ويرجح أن تزداد العلاقة بين اللاعبين وحسبان توثرا في مستقبل الأيام خاصة بعد الإضرابات التي خاضوها والخرجة الإعلامية التي وجهوا من خلالها انتقادات صريحة لرئيس النادي.

Read Previous

بالفيديو: الريال يتأهل إلى نهائي الموندياليتو على حساب كلوب أمريكا – فيديو

Read Next

معالجة مخالفات السرعة المرصودة بالردارات الثابثة ابتداء من 2 يناير