معسكران للرجاء والوداد خارج البيضاء استعدادا للديربي

قرر محمد فاخر، مدرب فريق الرجاء الرياضي، التوجه مبكرا إلى مدينة أكادير لمواصلة الاستعدادات للديربي البيضاوي الذي سيستقبل فيه الفريق الأخضر غريمه الوداد.

 وذلك برسم الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي، الأحد المقبل، بالملعب الكبير بأكادير.

ويرحل الرجاء على غير عادته الخميس المقبل إلى أكادير، إذ فضل فاخر السفر مبكرا إلى هناك لإبعاد لاعبيه عن ضغط جماهير الدار البيضاء، والاستعداد في هدوء للمباراة.

بالمقابل اختار فريق الوداد الرياضي مدينة مراكش للاستعداد للديربي، إذ قرر دي سابر المدرب الفرنسي للفريق الأحمر بدوره إبعاد لاعبيه عن الضغط، والحفاظ على تركيزهم في المباراة، خاصة أن تجمع غريمين، وتجمع أيضا المتصدر الفريق الأحمر بمطارده الفريق الأخضر، وكل منهما يسعى للظفر بنقاط المباراة لتعزيز مكانته في الترتيب.

ويتقدم الوداد حاليا بستة نقاط على الرجاء، مع العلم أن الفريق الأخضر لديه مباراة ناقصة أمام فريق اتحاد طنجة، برسم الدورة الرابعة من الدوري لاحترافي لكرة القدم.

يشار إلى أن هذه هي المرة الثانية على التوالي الذي سيستقبل فيها الرجاء غريمه في الديربي خارج البيضاء، بعدما كان قد استقبله الموسم الماضي في ديربي الإياب بمدينة طنجة وفاز عليه بثلاثة أهداف لصفر، بقيادة مدربه السابق رشيد الطاوسي.

Read Previous

السياح المغاربة في صدارة الوافدين على وجهة أكادير خلال أكتوبر 2016

Read Next

توقيف شخص بالجديدة يشتبه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد