محسن ياجور: أحترم رونار لكنه ظلمني

أكد محسن ياجور لاعب الخور القطري لكرة القدم أن الناخب الوطني هيرفي رونار ظلمه بعدم استدعائه لتمثيل الأسود في الاستحقاقات القادمة بسبب أن المدرب الفرنسي لا يقتنع بمستوى الدوريات الخلجية وهو الشأن ذاته لزميله السابق في الرجاء محسن متولي الذي يمارس في الوكرة.

وقال ياجور في حوار مع صحيفة الشرق القطرية :”المشكلة في المدرب الفرنسي رونار الذي تولى مسؤولية تدريب أسود الأطلس لأنه لا يقتنع بمستوى المنافسات في الدوريات الخليجية، ولهذا استبعدني أنا وزميلي محسن متولي لاعب نادي الوكرة، وفي رأيي إن وجهة نظره ظالمه لأن الدوري القطري قوي بما يكفي بلاعبيه المحترفين ومدربيه العالميين وتقارب مستويات الأندية إلى حد بعيد، ولكن لابد أن أحترم وجهة نظره لأنه المدرب المسؤول حتى لو كنت غير مقتنع بها”.

وأضاف ياجور أنه كان يلعب بشكل جيد في عهد المدرب السابق بادو الزاكي مشيرا إلى أن الأخير كان يعتمد عليه رسميا وكان يضمه إلى كل معسكرات الأسود.

من جهة أخرى أكد ياجور أنه تلقى عرضين في الميركاتو الصيفي الماضي للاحترافي بأوروبا ويتعلق الامر بليفانتي الغسباني وباليرمو الغيطالي مشيرا إلى أنه فضل البقاء في الدوري القطري لأنه مقتنع بقوته.

Read Previous

الأهلي المصري يستهدف مهاجم الوداد

Read Next

ديل نيري مدربا جديدا لأودينيزي