فيديو.. الإنتر ينتفض ويهزم يوفنتوس في الدوري الإيطالي

انتفض إنترناسيونالي وحول تأخره بهدف أمام يوفنتوس حامل اللقب إلى فوز مثير 2-1 في مباراة قمة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
 
 وتقدم ستيفان ليختشتاينر بهدف ليوفنتوس من مدى قريب في الدقيقة66 وتعادل ماوريو إيكاردي بعد ركلة ركنية لأصحاب الأرض عقب دقيقتين. وسجل إيفان بريشيتش هدف الفوز لإنترناسيونالي في الدقيقة 78بينما تعرض زميله إيفر بانيجا للطرد في الدقيقة الأخيرة. 

وأصبح رصيد إنترناسيونالي سبع نقاط من أربع مباريات وتقدم إلىالمركز السادس بينما يأتي يوفنتوس في المركز الثاني برصيد تسع نقاطبعدما مني بخسارته الأولى هذا الموسم. 
 
ويتصدر نابولي الدوري برصيد عشر نقاط من أربع مباريات بعد فوزه3-1 على بولونيا أمس السبت. وفي وقت سابق اليوم تعثر جنوة وأودينيزي بالخسارة أمام ساسولووكييفو على الترتيب. 
 
وبعد فوز ساسولو 3-صفر على أتليتيك بيلباو في الدوري الأوروبييوم الخميس الماضي فاز 2-صفر على جنوة الذي عانى من نقص عددي فيالدقائق الأخيرة من اللقاء.
 
 ووضع ماتيو بوليتانو فريقه ساسولو في المقدمة من ركلة جزاء فيالدقيقة 58 وضاعف جريجوار ديفريل النتيجة في الدقيقة 66 بضربة رأس. 
 
وطرد ميجيل فيلوسو لاعب جنوة في الدقيقة 86 ليغيب عن مواجهةنابولي المتصدر يوم الأربعاء المقبل. وبهذا الفوز يرتفع رصيد ساسولو إلى ست نقاط متساويا مع جنوة.
 
 وأحرز فابريتسيو كاتشاتوري هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائعليقود فريقه كييفو للفوز 2-1 على مضيفه اودينيزي. وجاء هدف كاتشاتوري من متابعة تمريرة عرضية من مدى قريب منمرمى اودينيزي ووضع الكرة سهلة في الشباك.
 
 وأدرك لوكاس ناويل كاسترو التعادل لكييفو قبل النهاية بثمانيدقائق بعدما كان اودينيزي متقدما بهدف دوفان زاباتا من ضربة رأس فيالدقيقة 25. ورفع كييفو رصيده إلى سبع نقاط من أربع مباريات ويحتل المركزالخامس بفارق نقطة عن اودينيزي الذي خسر مرتين وفاز مثلهما. 

Read Previous

سورية تضع مولودها على متن طائرة متوجهة للسويد

Read Next

فيديو | فوزي جمال يعلن استقالته من تدريب النادي القنيطري