هجهوج :”نحلم بمواجهة ريال مدريد في كأس العالم للأندية”

أعرب رضا هجهوج لاعب الوداد البيضاوي لكرة القدم عن حلمه بمواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في نهائيات كأس العالم للأندية التي تحتضنها اليابان شهر دجنبر المقبل وتجمع أبطال القارات وذلك في حال تحقيق الفريق الاحمر للقب دوري أبطال إفريقيا بعدما بات على بعد خطوات قليلة من إحراز اللقب.

وقال هجهوج في تصريح لموقع الفيفا ” نحلم بالتتويج القاري والتأهل إلى كأس العالم للأندية، لأنها منافسة تجمع أكبر الأندية في العالم، على غرار فريق ريال مدريد. فنحلم بمواجهة هذا النادي الكبير، وهدفنا الأول يبقى إيصال فريق الوداد البيضاوي إلى العالمية من خلال التربع على عرش القارة السمراء والتتويج بدوري أبطال أفريقيا، لكننا الآن مطالبين بالتريث وعدم حرق المراحل والتركيز على ما ينتظرنا مرحلة بمرحلة.”

وعن تأهل الفريق لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث سيواجه الزمالك أضاف هجهوج ” “وصولنا إلى هذا الدور من دوري أبطال أفريقيا لم يكن سهلا، بما أننا مررنا على الأدوار التمهيدية قبل الدخول في مرحلة المجموعات. لقد مررنا بوضعيات صعبة ولعبنا مباريات مصيرية وكل المباريات كانت صعبة. قبل دور المجموعات كانت أصعب مباراة لعبناها في الكونجو الديمقراطية؛ كانت الأجواء صعبة للغاية أمام تي بي مازيمبي الكونجولي، سواء المناخية أو ضغط الجماهير، ورغم ذلك عدنا بالتأهل وبدأت القصة الجميلة.”

وعن مباراة الوداد ضد الزمالك قال هداف الفريق الأحمر بدوري الأبطال إنه كان يتمنى تفادي الزمالك في نصف النهائي ومواجهته في المباراة النهائية مشيرا إلى أنها نهائي قبل الأوان.

Read Previous

مدرب الزمالك يحدد قائمة لاعبيه لمواجهة الوداد

Read Next

بالفيديو: هذه هي استراتيجية جامعة الكراطي لحصد الألقاب في أولمبياد طوكيو 2020