تصفيات كان 2017: فوز غير مقنع للأسود ضد ساوتومي

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم فوزا صعبا بهدفين لصفر على ضيفه ساوتومي في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المقررة بالغابون في يناير وفبراير المقبلين.

ووجد الأسود صعوبة كبيرة في بلوغ مرمى جينيمي كرافيد سوزا حارس منتخب ساوتومي ولم يتمكنوا من خلق أي فرصة سانحة للتسجيل طيلة الشوط الأول خصوصا أن المباراة كانت أمام أضعف حلقة في المجموعة السادسة.

ومع بداية الشوط الثاني أعلن حكم المواجهة عن ضربة جزاء للعناصر الوطنية بعد إسقاط نبيل درار نفذها بنجاح حكيم زياش الذي غادر قبل نهاية المباراة بدقائق تاركا مكانه لشحشوح قبل أن يضيف عزيز بوحدوز الثاني في الدقيقة 83.
وعرفت المباراة احتجاجا جماهيريا على أداء اللاعبين خصوصا قبل تسجيل الهدف الأول ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول أداء الأسود رغم غياب العديد من اللاعبين.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني، كان قد ضمن تأهله إلى نهائيات كأس إفريقيا بالغابون، قبل الفوز على ساوتومي إذ أصبح يتصدر المجموعة السادسة برصيد 16 نقطة، فيما يحتل منتخب الرأس الأخضر الوصافة برصيد 9 نقاط وليبيا ثالثة بما مجموعه 7 نقاط أنا ساوتومي فيقبع في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

Read Previous

فيديو .. عندما ألغى الملك الحسن الثاني عيد الأضحى في المغرب سنة 1996

Read Next

رونار:” راض عن أداء اللاعبين والناصيري ومنديل ربح للأسود “