الايطالي زازا ينضم إلى وست هام معارا من يوفنتوس

قال نادي وست هام يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد إنه تعاقد مع المهاجم الايطالي سيموني زازا لاعب يوفنتوس بطل ايطاليا لموسم واحد على سبيل الإعارة مقابل مبلغ مبدئي قيمته خمسة ملايين جنيه إسترليني (6.57 مليون دولار).

وأحرز زازا (25 عاما) خمسة أهداف في الدوري الايطالي خلال 19 مباراة في الموسم الماضي كما أحرز هدف الفوز ليوفنتوس في مباراة ودية أمام وست هام يونايتد أقيمت في لندن في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال وست هام إن الصفقة ستصبح دائمة مقابل 20 مليون جنيه إسترليني إذا ما شارك اللاعب في عدد معين من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الحالي إلى جانب مبلغ إضافي قيمته ملايين إسترليني.

وكان اللاعب أيضا ضمن تشكيلة ايطاليا التي شاركت في نهائيات بطولة أوروبا 2016 في فرنسا.

ونقل الموقع الرسمي للنادي اللندني عن زازا قوله “أود تقديم الشكر لكل من رحب بي.. أسعى لخوض تجربة جديدة وأشعر أن هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لي.”

وأضاف زازا “ويسعدني أيضا أنني لعبت من قبل في الاستاد اللندني الجديد بقميص مختلف. إنه ملعب جميل وشعرت بحماس الجماهير وكان هذا عاملا أساسيا في رغبتي في الانضمام للنادي.”

وفشل وست هام في الوصول لدور المجموعات في الدوري الأوروبي للعام الثاني على التوالي مؤخرا وسيلتقي في الدوري الانجليزي مع مانشستر سيتي في وقت لاحق من يوم الأحد.

 

Read Previous

قذيفة كروس تقود ريال للانتصار وأتليتيكو يتعثر مجددا

Read Next

انتر يتعاقد مع ماريو لاعب سبورتنج لشبونة