ثمانية أجانب على طاولة الرجاء لضم أفضلهم للفريق

توصل نادي الرجاء الرياضي بالسير الذاتية لثمان لاعبين أفارقة مؤهلون للانضمام للفريق الأخضر خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، حسب ما أكده مصدر مقرب من رئيس نادي الرجاء.

وأوضح المصدر الرجاوي أن السير الذاتية ستسلمها إدارة الرجاء الرياضي لمدرب الفريق رشيد الطاوسي، الذي سيحسم في ثلاثة لاعبين من بين الثمانية للتعاقد معهم خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب الرجاء في التعاقد مع ثلاثة أجانب دفعة واحدة لتعويض رحيل كل من محمد أوال، وباباتوندي، وكريستيان أوساغونا الذي رفض العودة لحمل قميص الرجاء.

وينتظر أن يشاهد الطاوسي رفقة طاقمه التقني فيديوهات اللاعبين الثمانية للوقوف على مؤهلاتهم التقنية لاختيار ثلاث من بينهم تتكلف إدارة الرجاء بإرسال دعوات إليهم لمجيء إلى المغرب للخضوع للاختبار رفقة الفريق الأخضر قبل الحسم في مستقبلهم

ويسعى الطاوسي إلى تعزيز صفوف الرجاء بلاعبين أفارقة وازنين من قيمة اللاعبين الذين غادروا الرجاء، إذ كانوا يشكلون دعامة أساسية في تشكيلة الرجاء خلال الموسم الرياضي الماضي، ورحيلهم سيترك فراغا في الخطين الدفاعي والهجومي للرجاء

ولم يقدم الرجاء خلال مرحلة الانتقالات الحالية إلا على التعاقد مع لاعبين فقط هما اللمطي والطاوس، في انتظار التوقيع على صفقات أخرى.

Read Previous

جامعة العاب القوى تحفز العدائين قبل السفر الى البرازيل

Read Next

كيف ينظر المغاربة إلى مدونة الأسرة بعد 10 سنوات على تطبيقها ؟