أحوال الطقس: سحب منخفضة وتكون جليد فوق المرتفعات

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بجنوب الأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الشمالي بباقي أرجاء المملكة، مع هبوب زوابع رملية بالأقاليم الجنوبية وبجنوب المنطقة الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 07 و ناقص درجة واحدة بمرتفعات الأطلس، وما بين صفر درجة و06 درجات بالريف وشرق البلاد والهضاب العليا، وهضاب الفوسفاط، ووالماس والسايس وسهول تادلة والحوز، وما بين 07 و 13 درجة بالقرب من السواحل والجنوب الشرقي، وسوس، وشمال شرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 14 و 19 درجة بالمناطق الأخرى.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين 08 و 14 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 15 و 20 درجة بالريف والهضاب العليا والسهول المتواجدة غرب الأطلس، وما بين 20 و 26 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول الأطلسية الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي وسوس، فيما ستتأرجح ما بين 26 و 30 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان ثم سيصبح قليل الهيجان إلى هائج بعد الزوال بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج ثم سيصبح قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بالسواحل الأطلسية بين طانطان والقنيطرة، وهائجا إلى قوي الهيجان جنوب القنيطرة.

Read Previous

هل يقنع غوارديولا ميسي بالرحيل عن برشلونة؟

Read Next

ابن كيران : الدولة مصرة على إيقاف أحداث الشغب في ملاعب كرة القدم