رونار يحدد موعد كشف اللائحة الأولية لـ “الأسود”

قضت محكمة جنح الجيزة، برئاسة المستشار مختار البديوي، أمس الاثنين، بحبس الإعلامية ريهام سعيد، 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامهما بالسب والقذف، في حق فتاة المول.

وقضت كذلك بالحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

وكذلك براءة باقي المتهمين، في القضية رقم 25296 سنة 2015، والمعروفة إعلاميا بـ”فتاة المول”، لاتهامهما فيها بالاعتداء على الحرية الشخصية، بالإضافة للقضية رقم 848 سنة 2015 والمتهمين فيها بالتهديد والسب والقذف.

كانت الإعلامية ريهام سعيد، قد أذاعت صورًا شخصية للمدعية سمية عبيد الشهيرة بفتاة المول، في برنامجها صبايا الخير والذي يعرض على قناة النهار، بعدما استولى عليها أحد العاملين في البرنامج من هاتف الفتاة دون علمها، كما هددتها بنشر صور أخرى لها.

وكرد فعل لها على خبر حبس الإعلامية ريهام سعيد، عبرت سمية عبيد الشهيرة بـ”فتاة المول” عن فرحتها بالحكم على مقدمة برنامج “صبايا الخير”، بالحبس سنة و6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمتي السب والتشهير في القضية المعروفة إعلاميا بـ”فتاة المول”، قائلة: “أنا مبسوطة جدا من الحكم، وطايرة من الفرحة”.

وقالت عبيد، بأن المحاكمة كانت غريبة، حيث تواجد بالمحكمة هيئة دفاع عن ريهام سعيد، حوالي ستة أو سبعة محاميين، بينما كانت تقف وحيدة مع محاميها، وحاولوا تشويه صورتها، حيث قالوا للقاضي أن صورها خدشت الحياء العام.

وأضافت: “أنا كنت فاقدة الأمل تماما، ولغيت كل التوقعات من دماغي الحلو والوحش، واكتفيت إني أدعي، لحد ما سمعت الحكم الحمد الله”.

Read Previous

جمهور الجيش الملكي: طاحت الصمعة علقوا الصمدي !!

Read Next

الجواهري سيعلن عن البنوك الإسلامية في مارس والانطلاقة ستكون في الصيف المقبل