O’nature مرجع جديد في منتجات العناية الطبيعية بالمغرب

تقدم منتوجات O’nature نفسها كمرجع في منتجات العناية المستخلصة من الطبيعة وذات الخصائص الجيدة، حيث تتوفر على الزيوت النباتية والطين الطبيعي المعدني والنباتات العطرية أو الزينية. وتأتي هذه المنتوجات لتكون علامة تجارية ملتزمة وعرضا متنوعا طبيعيا بنسبة مائة بالمائة، كما أنها منتوجات تتماشى مع التوجهات الجديدة وتعتمد على تشكيلات من مكونات نباتية مشهود لها بكونها طبيعية 100 بالمائة.
وإلى جانب هذه المكوّنات الأساسية، تتميز منتجات “أو ناتير” بتقديمها في حلة جميلة من خلال توفيرها للزبائن في صناديق تقليدية جميلة أو في أوعية من منتجات الصناعة التقليدية، كما أن المنتوجات تتوفر في أشكال تتماشى مع الاستعمال، سواء في الحمام أوالمنتجعات الصحية أو للعناية اليومية والعناية التجميلية الشرقية
وتستهدف منتجات “أو ناتير” من خلال توقيعها « Si tu savais » جميع أفراد العائلة، حيث يقول سعد شامي، المسؤول التجاري بالشركة ” هدفنا الأول هو الحصول على ثقة زبنائنا، الذين نبقى دائما في الاستماع إليهم لتحقيق رغباتهم الخاصة من خلال تقديم الاستشارة العملية والمتعة الحسية. إضافة إلى ذلك، فإنّ مجموعة منتجاتنا كبيرة وتغطي جميع الحاجيات الصحية والتجميلية لجميع أفراد العائلة”، كما يضيف سعد شامي قائلا” ستكون منتجات O’nature متوفرة لدى جميع الصيدليات المتواجدة بالمدن الكبرى في المغرب، حيث ستتراوح أسعارها ما بين 60 و 200 درهم.”

Read Previous

النجمة شيرين تعلن اعتزالها الفن نهائيا

Read Next

رونار يزكي برنامج الزاكي وينتظر تقرير الكحل