حصريا..تنظيف وجهك والتخلص من الدوائر الداكنة تحت العيون وآثار حب الشباب مع مكون واحد فقط

كما تعلمون أن صودا الخبز هو الحل الغير مكلف والفعال للغاية لحل كثير من المشاكل, كثير من الناس استخدمته كمنتج جمال طبيعي بينما يستخدمه البعض الآخر لأغراض الطهي أو تنظيف المنزل ,في الفترة الأخيرة، وجدت الناس المزيد من الطرق التي تستخدم صودا الخبز كمنتج للجمال ,من خلال “أكورا بريس” سوف نعرض لكم بعض الوصفات الطبيعية المكونة من صودا الخبز للتخلص من الدوائر السوداء تحت العيون ولتنظيف الوجه والتخلص من آثار حب الشباب في وقت قصير .
القضاء على حب الشباب مع صودا الخبز :
إذا كنت تبحث عن وسيلة طبيعية تماما وآمنة للقضاء على حب الشباب،صودا الخبز هي الحل الأمثل , هذه المادة يمكن استخدامها للتخلص من ندبات حب الشباب الثابتة,ليس هناك شك في أن صودا الخبز تعمل كمقشر طبيعي مما يعني أنه يدعم نشاط نمو خلايا الجلد الجديدة. تأخذ ملعقة صغيرة من صودا الخبز بعد ذلك نصب قطرة من الماء عليها, نمزج المكونات جيدا, نضع في اعتبارنا أن يجب عدم استخدام كمية زائدة من الماء لكي لا تصبح سائلة جدا ولتعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة . بمجرد تحضير هذا الخليط، ابدأ بالفرك من خلال أصابعك بحركات دائرية على المنطقة التي يتواجد فيها آثار حب الشباب ,ينبغي أن يترك الخليط على المنطقة لبضع دقائق حتى يجف الماء ويصبح الخليط أكثر صلابة. وأخيرا، استخدام الماء الفاتر لشطفه.
ملاحظة: يجب تنفيذ هذا الإجراء على أساس يومي قبل النوم.
القضاء على الدوائر السوداء تحت العيون :
صودا الخبز هي الأكثر كفاءة للتخلص من الهالات السوداء بسرعة وسلاسة. نضع في اعتبارنا أن هذه المنطقة حساسة جدا لهذا يجب عليك الانتباه عند تطبيق أي وصفة منزلية ,بدلا من استخدام الصابون المعبأ بالمواد الكيميائية ,يمكنك استخدام المطهر الطبيعي على أساس صودا الخبز وذلك لحماية البشرة. نأخذ كوباً واحدا من الماء الساخن نضع ملعقة من صودا الخبز, نقوم بمزج صودا الخبز جيدا بواسطة ملعقة , نغمس اثنين منصات القطن في الخليط ثم نضعه تحت العينين , بعد ذلك نتركهم لمدة 15 دقيقة. بعدها نزيل منصات القطن ونستخدم كريم الترطيب الطبيعي في المنطقة ,كرري العملية كل يوم قبل الذهاب للنوم

Read Previous

خلطة مغربية طبيعية لتبيض الوجه من أول استعمال..جربيها بنفسك‎

Read Next

اسهل خلطة لتبييض الوجة والرقبه واليدين من اول استعمال و تقضى على تجاعيد البشرة