حضور استثنائي.. احتفاء بنجاح أغنية صفاء وهناء “داني ديتو”

 

أقامت التوأم ”صفاء وهناء” نهاية الأسبوع الماضي ندوة صحفية احتفالا بنجاح أغنيتهما الجديدة ”داني ديتو” وذلك بفندق سوفتيل بمدينة الدار البيضاء، عرفت نجاحا كبيرا قياسا بعدد الحضور الكثيف للإعلام والصحافة المغربية التي حجت بكثافة لتغطية أطوار الاحتفالية ببلوغ السنغل الجديد 800 ألف مشاهدة في ظرف قياسي .

عرف الحفل عرض شريط فيديو تعريفي يوثق المراحل التي مر منها التوأم في المجال الفني منذ الطفولة مرورا بمشاركتهما ببرنامج ”الاكس فاكتر” و انتهاءا بإصدار العديد من الأغاني المنفردة وألبوم “الأطفال مرحبا ” وصولا لأغنية ”داني ديتو” التي ذاع صيتها في المشرق كما في المغرب عبر حضورها في الإذاعات العربية بلبنان ومصر والمغرب .

شهدت الندوة إعلان  صفاء وهناء ولوجهما عالم التمثيل رفقة المخرجة المغربية بشرى إيجورك، كما أنهما بصدد التحضير لطرح  فيديو كليب بالرسوم المتحركة بعنوان ”تيكوتا” والذي كان وعدا قطعاه للمرحوم هشام الفني المعروف بـ”تيكوتا” قبل أن يوافيه الأجل .

الحفل الذي عرف نجاحا كبيرا على مستوى التحضير والحضور الإعلامي شهد حضور  نخبة من ألمع النجوم من بينهم الفنان غاني القباج ، سعيد مسكير ، عبد الله الداودي ، عبد الرحيم الصويري ، محمد رضا ، خالد بناني ، سيمو راي ، سيمو راي ، والكوميديان فتاح وصويلح ، فضلا عن قدوم وفد يمثل السفارة الأمريكية بالمغرب .

إلى ذلك، أعلنت صفاء وهناء إطلاق شركتهما ”صفاء وهناء برود” والتي  تحمل مختصر اسميهما  S&H prod وذلك من اجل إدارة أعمالهما الخاصة بنفسهما نظرا لحصول التوأم على  شهادة الماجستر في إدارة الأعمال الدولي، فضلا عن تكفلهما بإنتاج جميع أغنيهما ك سنغل نبغيك بزاف، ألبوم مرحبا للأطفال… كليب شحال حلمت، سلام الله… ليلة الحنة… داني ديتو و أخيراً الحفل الذي شهد نجاحا كبير على مستوى التنظيم والإنتاج ، هذا، وستفتتح صفاء وهناء قريبا محلا للأزياء بمدينة الدار البيضاء تحت اسم S&H design .

 

داني ديتو” أغنية كما قدمها الإعلامي رشيد الادريسي منشط الندوة تنهل من التراث المغربي الأصيل، وهي من إنتاج  S&H prod  ، ومن كلمات محمد برحيل ، وألحان محمد نوبال ، توزيع وميكساج  رشيد محمد علي،  ماستورينغ  رزيق ماستورينغ  ، تصوير  جمال تبيتبي ،أما الارت وورك من تصميم  zaki، ومساعدة بشرى السبيتي، أما إطلالة صفاء و هناء من توقيع  S&H design.

الجدير بالذكر أن صفاء وهناء كانتا  قد طرحتا في وقت سابق أغنية  “داني ديتو” ، عبر التطبيق العربي الشهير  “أنغامي” على الهواتف المحمولة.

وعرفت أغنية “داني ديتو”  ضجة إعلامية واسعة ، واهتمام  جماهيري منقطع النظير على سوشيال ميديا من خلال الفكرة المبتكرة والظهور المميز لصفاء وهناء مما جعل المتابعين في حيرة من أمرهم  وشغل العقول بسبب ”اللوك” المختلف للتوأم  اللذان ظهرا به من خلال صورتي الغلاف الذي طرح لتصويت الجمهور لأيام وعرف تفاعل واسع لرواد الشبكات الاجتماعية ومحبي وعشاق الفنانتان الشابتان وخلق الحدث على الميديا العربية والمغربية.

Read Previous

تسريب مقطع من فيديو كليب محمد عدلي ”حالة خاصة”

Read Next

الخارجية الفرنسية: المغرب البلد الوحيد الآمن جنوب الحوض المتوسطي بالنسبة للفرنسيين