طوطال المغرب، أول شركة بترولية تحصل على شهادة بخصوص نظام تسيير جودة المحروقات حسب المعايير الجديدة إيزو 9001 نسخة 2015

أصبحت شركة طوطال المغرب اليوم أول شركة بترولية تحصل على شهادة بخصوص نظام تسيير جودة المحروقات حسب المعايير الجديدة إيزو 9001 نسخة 2015، وهي الشهادة التي سلمتها لها هيئةAFAQ AFNOR التي تكافئ مجهودات طوطال المغرب لضمان درجة عالية من المراقبة والتتبع جميع مراحل التحكم في المحروقات، من التزود إلى التوزيع النهائي مرورا عبر التخزين والنقل.

  • التزوّد: خلال تفريغ المحروقات، يحلّل “سايبولت إنترناشيونال”، وهو مختبر دولي مستقل، المحروقات قبل أن تتسلمها طوطال المغرب.
  • التخزين: يجري نفس المختبر اختبارات حول المحروقات المخزّنة ويتأكد من المحافظة على الجودة ومطابقتها مع القوانين المغربية.
  • التسليم: تتوفر شاحنات طوطال على تجهيزات لتحديد المكان التي تسمح بالتتبع في الوقت الحقيقي للمحروقات التي يتم نقلها. وتضمن جودة التجهيزات ونظافة الشاحنات تسليم منتوج مطابق لمتطلبات الجودة.
  • التوزيع: تقدّم طوطال المغرب لجميع محطات الخدمة الأدوات الضرورية للتحقق اليومي من المحروقات وتسهر على الصيانة الدائمة للخزانات والتجهيزات. إضافة إلى ذلك، تجوب مختبرات مستقلة متنقلة المملكة وتقوم باختبارات بمحطات الخدمة، وهي قادرة، بفضل أفضل التجهيزات التي تتوفر عليها، على مراقبة جودة المحروقات التي تسلّم إلى الزبناء في عين المكان.

وفي هذا الصدد، يقول أرنو لوفول، المدير العام لشركة طوطال”بفضل هذه الشهادة، فإننا نظهر قدرتنا الدائمة على تقديم منتوجات مطابقة لمتطلبات زبناءنا والمتطلبات القانونية والتنظيمية، ونلتزم بالرفع من رضا زبناءنا من خلال تطبيق هذا النظام وتحسينه بشكل مستمر.”

ويتضمن الشكل الجديد لشهادة إيزو 9001 نسخة 2015 القدرات المناسبة وسرعة الحركة والإبداع والتحكم في المصاريف والوقاية من الأخطار، وذلك قصد مواكبة المقاولة ومساعدتها على استباق الحاجيات وتحقيق الفعالية.

Read Previous

تفكيك خلية ارهابية تنشط بعدة مدن مغربية لها علاقة بداعش

Read Next

علامة “سيليني” Celinni الرائدة في الماس تطلق موقعها بالمغرب