موعد انتقال دي خيا إلى ريال مدريد

 شهدت مفاوضات ريال مدريد مع مانشستر يونايتد من اجل شراء الحارس الدولي الاسباني "دافيد دي خيا" تطورًا ملحوظاً منذ بدايه الاسبوع الجاري، وتضاعفت تلك التطورات مع مواصله مشاركه الحارس الارجنتيني "سيرخيو روبرتو" كاساسي للمباراه الثالثه علي التوالي منذ بدايه الموسم.

روميرو لعب امام توتنهام هوتسبير واستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم تستقبل شباكه اي هدف، وفي الوقت الذي توقعت فيه سوائل الاعلام ادراج اسم دي خيا في القائمه الاساسيه لليونايتد في مباراه ذهاب الدور التاهيلي لمجموعات ابطال اوروبا امام كلوب بروج البلجيكي، قام فان خال باشراك روميرو واخراج دي خيا من حساباته بوضعه في المدرجات.

وقال الصحفي الاسباني الشهير "جوياليم بالاجوي" ان ريال مدريد سينتظر لغايه اليومين الاخيرين في سوق الانتقالات الصيفيه للتوقيع مع دي خيا.

وكشف جوياليم لشبكه سكاي سبورتس "علمت ان الريال توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد لاتمام الصفقه في اليوم الاخير من السوق، دي خيا لا يريد اللعب لليونايتد من جديد، رغم انه يدرك جيدًا بوضعه ضمن الاستراتيجيه الحاليه للنادي، لكنه يدرك كذلك سعي ريال مدريد خلفه".

وواصل "وكيل اعماله، جورجي مينديش، اخبره بالا يقلق، سوف يدفع ريال مدريد المبلغ المطلوب من مانشستر يونايتد، هذا طبيعي لان الفريق الانجليزي لن يترك افضل لاعبيه في العامين الماضيين بهذه البساطه".

Read Previous

استراتيجية المغرب في مكافحة الإرهاب تلقى إعجابا دوليا وإقليميا

Read Next

بعد لعبة اضرب العربي.. أغنية إيرانية تدعو إلى قتل العرب