بتعليمات ملكية الحرس الملكي يوزع 225 ألف وجبة فطور لفائدة الأشخاص المعوزين

طبقا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وبمناسبة شهر رمضان الكريم لسنة 1436 هجرية، ستقوم وحدة الحرس الملكي بتحضير وتوزيع وجبات الإفطار لفائدة الأشخاص المعوزين بعدة مدن مغربية.

وذكر بلاغ للحرس الملكي عممته وكالة المغرب العربي للأنباء، أنه “طبقا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة٬ نصره الله٬ ينظم الحرس الملكي خلال شهر رمضان، عملية الإفطار لفائدة الأشخاص المعوزين بعدة مدن مغربية، من خلال 13 نقطة توزيع٬ من بينها 4 مراكز متواجدة بكل من طنجة وتطوان ومراكش وقرية النخيلات قرب الرماني”.

وتتوزع المراكز الأخرى بمدينة الرباط وفقا للبلاغ،٬ على كل من دار السلام، وحي السويسي، ومستشفى سيدي محمد بن عبد الله للأنكولوجيا، ومستعجلات مستشفى ابن سينا وتواركة٬ علاوة على مستشفى الأطفال، وأما بمدينة سلا، فجرى تخصيص 3 مراكز هي الصابلون بالمعمورة، وقرية أولاد موسى، وحي السلام.

وأضاف البلاغ أن “المستفيدين من هذه العملية لا يخفون إعجابهم سواء بالمعدات المخصصة لإعداد الوجبات أو باحترافية الأشخاص القائمين على ذلك،٬ كما يتضرعون إلى الباري تعالى بالنصر والتأييد للعاهل المفدى على عنايته المولوية ورعايته الأبوية التي يشمل بها أفراد شعبه الوفي”.

Read Previous

الملك يبعث برسالتي تضامن وإدانة للإرهاب للشيخ صباح الأحمد وقائد السبسي

Read Next

الخارجية تستدعي القائم بأعمال السفارة الإيرانية وتبلغه احتجاج ورفض المغرب لإساءة موقع تابع للحرس الثوري لصورة المغرب