ولاية الرباط تقدم روايتها في ادعاءات المحامية نعيمة الكلاف بالتعرض للاعتداء والتعنيف

أفاد بلاغ صادر عن سلطات ولاية الرباط سلا زمور زعير توصلت "أگورا بريس" بنسخة منه،  أن القوات العمومية تفاجأت العناصر الأمنية بتدخل غير عادي للمحامية السيدة نعيمة كلاف في محاولة منها لمنع القوات العمومية من القيام بواجبها.

وأضاف البلاغ، الذي  قدم رواية ولاية الرباط، في ادعاءات المحامية نعيمة الكلاف بالتعرض للاعتداء و التعنيف على يد القوات العمومية التي تدخلت بمدينة الرباط عشية يوم 13 مايو 2015، على مستوى شارع علال بن عبد الله بزنقة موناستير، لتحرير الطريق العمومي الذي احتلته مجموعة من العاطلين، أنه "وبعد العديد من المحاولات التي تمت مع المعنية بالأمر لإقناعها بعدم عرقلة مهمة القوات العمومية، عمدت على الرغم من ذلك إلى تهديدهم واستفزازهم، مما جعل أحد رجال الأمن يتدخل لديها من أجل حثها على التوقف عن استفزاز قوات الأمن".

وتابع البلاغ،  أن الكلاف انهالت على رجل الأمن "وعلى باقي أفراد القوات العمومية بالسب والشتم والكلام النابي، ولجأت إلى محاصرة رجل الأمن رفقة بعض زملائها مما جعل هذا الأخير يسقط على الأرض".

وأشار بلاغ سلطات الرباط إلى أنه "تم نقل السيدة نعيمة كلاف ورجل الأمن على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدينة إلى المستشفى الجامعي ابن سينا الذي غادروه في نفس اليوم، هذا مع الإشارة إلى أن المعنية بالأمر توجهت بعد ذلك إلى إحدى المصحات الخاصة بالرباط".

Read Previous

الحكومة تصادق على بروتوكول إضافي ملحق باتفاقية التعاون القضائي بين المغرب وفرنسا

Read Next

سيدي إفني تستعد لتنظيم الدورة الثانية لمهرجان أحواش للتراث الأمازيغي