أميرة ألمانية: بينما أقلم أظافري تساءلت كم مسلماً أستطيع أن أقتل

ينما كانت تحاول مساعدة أميرة ولاية بافاريا بألمانيا أن تهدأ من نوبة غضب الأميرة الثملة، تهجمت عليها بكلمات عنصرية جعلت المساعدة العربية تخرج منهمرة بالدموع من غرفة الحجز في أحد مراكز الشرطة الأسكتلندية.

وفي التفاصيل، اعتقلت الأميرة الألمانية ثيودورا ساين ويتجنستين (27 عاماً) في الرابع من مارس (آذار) الماضي على خلفية مجموعة تهم أهمها الدعوة لقتل المسلمين والتطاول على السلطات الأمنية، بالإضافة إلى الاعتداء على مساعدتها المسلمة فرح ياسين حسين حين أهانتها بجملة عنصرية جارحة.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، اعترفت الأميرة عند مثولها أمام المحكمة باسكتلندا بإدلائها بكلمات عنصرية إلى مساعدتها حين كانت تحاول تهدئتها بعدما اعتقلتها الشرطة لأنها حاولت نزع ملابسها ومهاجمة رجال الأمن مدعية أنهم يحاولون اختطافها.

وعلى الرغم من تأكيد محامي الدفاع دوجلاس ويليامز كان سايان فيتجنشتاين بأن الأميرة غير منتمية لأي حزب مناهض للإسلام غير أنه قال خلال المحاكمة إن الأميرة جلبت العار لنفسها ولأسرتها مستهجناً سلوكها الغير لائق على الرغم من حيازتها على شهادة البكالوريوس في العلاقات الدولية وإقامتها فترة في الأردن.

Read Previous

سواريز ينفي عض كييليني

Read Next

رئيس”بوينغ” يؤكد على دعم قطاع الطيران بالمغرب