الجزائر تتكفل بنفقات إقامة المشجعين

أكد وزير الرياضة الجزائري، محمد تهمي، أن الحكومة قررت التكفل التام بنفقات إقامة المشجعين الجزائريين في البرازيل، في حال نجاح محاربي الصحراء في العبور للدور الثاني من نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA. وتحتاج الجزائر إلى نقطة واحدة لمرافقة بلجيكا للدور الثاني.

وقال تهمي الذي يرأس لجنة تنظيم نقل المشجعين إلى البرازيل، للإذاعة الجزائرية، أن الحكومة وضعت خطة بديلة للتكفل التام باقامة المشجعين في البرازيل، في حال نجاح ” الخضر” في التأهل إلى أدوار متقدمة من كأس العالم البرازيل 2014 FIFA. وكشف سعد دامة الرئيس التنفيذي لإحدى شركات الهاتف المحمول المملوكة للحكومة الجزائرية، أنه وقع اتفاقاً مع وزارة الرياضة للتكفل بكل مصاريف التنقل والإقامة وتذاكر الدخول إلى الملعب لكل مشجعي المنتخب الجزائري المتواجدين بالبرازيل لمؤازرة “الخضر” في كأس العالم البرازيل 2014 FIFA. من جهة أخرى،

كشف محمد الصالح بوالطيف الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الجزائرية الحكومية، عن مخططين لاعادة المشجعين إلى الجزائر، الأول يسري في حال خروج المنتخب الجزائري من الدور الأول ويتضمن تسع رحلات تمتد من الجمعة حتى الأول من يوليو/تموز المقبل.

Read Previous

انتحار واعتقالات وحرق سيارات في احتفالات الجزائريين بتأهل منتخبهم

Read Next

بالفيديو : سمير الليل أخطر قصة ممكن تسمعها في حياتك امي حامل من.. لن تصدق لله يستر…