مونديال 2014: سكولاري ونيمار للبرازيليين “لقد حان الوقت”

وجه لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم صرخة الى مشجعي بطل العالم خمس مرات للوقوف الى جانبه في مونديال البرازيل 2014 الذي ينطلق الخميس بمواجهة صاحب الارض مع كرواتيا.

وقال سكولاري في ساو باولو داخل قاعة ممتلئة بالصحافيين: “هذه كاس العالم الخاصة بكم”، وشاركه الرأي مهاجم المنتخب الشاب نيمار.

وقال سكولاري الباحث عن لقبه الثاني بعد 2002: “اقول لكل البرازيليين: لقد حان الوقت. هذه كاس العالم الخاصة بكم”.

ورفض سكولاري الانجرار وراء ترشيح بلاده لاحراز اللقب مرة سادسة وتعزيز رقمه القياسي: “هناك سبع خطوات. والان علينا التفكير في الخطوة الاولى. لا يمكن ان نقفز سبع خطوات. الاولى ستكون امام كرواتيا”.

اما نيمار مهاجم برشلونة الاسباني فقال ايضا: “لقد حان الوقت. نأمل ان يمر اليوم الاخير (قبل النهائيات) بسرعة. انا قلق بالطبع، لكني سعيد للوصول الى هنا، فالكثير من اللاعبين يحلمون باللعب في كأس العالم”.

وتابع: “امل حقا ان اساعد فريقي لتحقيق حلم اللاعبين، البرازيليين، وهو احراز لقب كأس العالم”.

ورأى نيمار ان احراز جائزة افضل لاعب في الدورة لا تقارن مع امكانية احراز اللقب على ارضه لاول مرة في تاريخ البلاد: “نعرف انه ستكون هناك مباريات صعبة، هذه كأس العالم لذا ستحسم المباريات بتفاصيل صغيرة. نستعد لعدم ارتكاب الاخطاء الصغيرة في المباريات”.

ورأى نيمار ان الجمهور البرازيلي المتحمس قد يساعد “اوريفيردي”: “اللاعب الـ12 وربما اللاعب الاهم للبرازيل هو الجمهور. اذا وقف الجمهور معنا 100% اعتقد انه من الصعب ان نخسر”.

وتقام المباراة على ملعب كورنثيانز ارينا الجديد في ساو باولو الذي يتسع لـ61600 متفرج.

Read Previous

مونديال 2014: اليكسيس سانشيس فتى معجزة اصبح قائدا وطنيا

Read Next

لقاء اوسلو: نتائج اقل من عادية ورقم جديد في 110 م حواجز