إنريكي يتعهد بـ”إحياء” برشلونة

وعد المدرب الجديد لبرشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، لويس إنريكي، بإعادة الأمل الى الفريق الكتالوني ومساعدته على استعادة أدائه القوي، بعد موسم لم يحصل فيه على أي لقب.

وقال إنريكي أمام الصحافة خلال تقديمه الأربعاء: “هذا يوم خاص جدا مليء بالأمل. إنه يوم نبدأ فيه بناء فريق جديد يستطيع الحصول على كل النتائج المطلوبة”.

ويعود إنريكي إلى النادي الذي لعب له من 1996 حتى 2004، ولديه النية كمدرب في إجراء تغييرات جديه في الفريق من أجل وضعه على طريق النجاح.

وأضاف: “أتوقع أداء جذابا وفعالا جدا، ولهذا أنا موجود هنا. أشعر أنني قادر على إعطاء أشياء إيجابية للاعبين وللنادي، وهذا هو التحدي أمامي. سأخضع اللاعبين لتمارين قاسية وأدربهم على القيام بعمل جماعي”.

وتابع إنريكي (44 عاما) الذي خلف الأرجنتيني خيراردو مارتينو بموجب عقد لعامين: “سنعزز صفوفنا في كل المراكز إن أمكن. سيصبح اللاعبون أفضل وهذا الأمر سيكون جيدا بالنسبة لي وللنادي”.

وكان برشلونة أعلن قبل يومين عن ضم الحارس الدولي الألماني الشاب مارك اندريه تير شتيغن (22 عاما)، وتحرير حارسه المخضرم خوسيه مانويل بينتو (38 عاما)، وعودة لاعبيه المعارين جيرارد دولوفيو من إيفرتون الإنجليزي والبرازيلي الإسباني رافينيا من سلتا فيغو، الذي كان يدربه إنريكي.

وأشار إلى أن مردود الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وقع عقدا جديدا مع النادي الكتالوني “لم يكن هذا الموسم كما في السابق”، وأعرب عن أمله في أن يساعده “على استعادة أفضل مستوى له”.

Read Previous

ريبيري: البرازيل آخر مشاركة لي بالمونديال

Read Next

إيباي: متسللون سرقوا بيانات للعملاء