فوزي لقجع يعقد ندوة صحفية لتقديم مشروعه الكروي

يعقد فوزي لقجع المرشح الأبرز لرئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الفترة القادمة مؤتمرا صحفيا نهاية الأسبوع القادم يقدّم من خلالها مشروعه الإصلاحي لكرة القدم المغربية و خارطة طريقة الولاية القادمة التي ستمتد لأربع سنوات.
وعلى الرغم من التحفظ والتكتم الكبير المرافق لترشيح فوزي لقجع إلا أن مصادر “أكورا” أكّدت أنه انتهى من إعداد قائمته التي سيدخل بها سباق الانتخابات والتي تتشكل من رؤساء أندية بالدوري الاحترافي وبمقدمتهما محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء وعبد المالك أبرون رئيس نادي المغرب التطواني متصدر الدوري ونور الدين بوشحاتي رئيس نادي الحسيمة.
و فرضت التعديلات التي أجرتها الفيفا على القوانين المنظمة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إسقاط بعض الأسماء من قائمة لقجع وبمقدمتها حكيم دومو رئيس عصبة الغرب و فؤاد الورزازي رئيس نادي الكوكب المراكشي.
و ستنعقد انتخابات جديدة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بحضور الفيفا يوم الأحد 13 أبريل القادم، بعدما كان لقجع هو من فاز بانتخابات 10 نونبر  على حساب أكرم رئيس الوداد قبل أن يلغي الإتحاد الدولي نتائج هذا الجمع نظرا للخروقات الكبيرة التي رافقتها.

                        

Read Previous

مدينة الفقيه بن صالح تعيش لمدة أسبوع التبوريدة والفولكلور الشعبي

Read Next

الراقصة حكيمة تعطي دروسا في الصحافة بسبب هذه الصورة