مشكلة جديدة في برشلونة.. مشاجرة في دكة البدلاء

لم يكن نادي برشلونة قد تعافى من سلسلة أزماته التي تعصف به منذ بداية الموسم حتى تضاف الى القائمة فضيحة أخرى بعد وقوع شجار بين عضوين بالجهاز الفني للفريق الكتالوني خلال مباراة بلد الوليد الاخيرة في الدوري الإسباني، والتي انتهت بهزيمة البرسا بهدف.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية والمناصرة لبرشلونة عن تفاصيل الواقعة المؤسفة التي حدثت خلال الشوط الثاني من مباراة الجولة 27 من الليغا على ملعب نويبو زوريا.

ووقع شجار بين المدرب الثاني خورخي باوتاسو، مساعد المدير الفني الأرجنتيني تاتا مارتينو، وبين المعد البدني أوريلي ألتيميرا، حين كان الأخير يشرف على تدريبات الإحماء للاعبين البدلاء، ثم اقترب من باوتاسو ليسأله عما إذا كان الفريق سيجري تعديلا خططيا لتعويض تأخره بهدف.

لكن باوتاسو انفعل على ألتيميرا ورد عليه بطريقة غير مهذبة أصابت المعد البدني وباقي أفراد الجهاز الفني واللاعبين الاحتياطيين بالصدمة، ليبدأ الاشتباك بين الطرفين، بحسب الصحيفة الكتالونية.

واضطر مدرب حراس المرمى رامون ديلا فوينتي للتدخل لفض الاشتباك وإعادة الهدوء إلى دكة البدلاء.

وأشارت مصادر للصحيفة إلى أن باوتاسو، المعروف بعصبيته الشديدة وانفعاله الدائم على الحكام والمدربين المنافسين، توجه تحت ضغط إلى ألتيميرا بعد الخسارة للاعتذار وطلب الصفح، معترفا بأنه خرج عن شعوره بسبب الهزيمة التي وسعت الفارق على الصدارة مع الغريم ريال مدريد إلى أربع نقاط.

Read Previous

صورة جديدة: “ويتيك ويتك” على دوينتا باطما (الصورة بالداخل)

Read Next

البنزرتي : مُستعد لمُغادرة الرجاء