الـ7 المحكوم عليهم بـ”الترحيل” نهاية الموسم في برشلونة

لم تصرف ادارة برشلونة الاسباني النظر حول لاعبيها المعارين الشابين جيرارد ديلوفيو لاعب ايفرتون الانجليزي ورافينيا لاعب سيلتيك الاسكوتلندي، بل بقيت تواصل مراقبتهما وتطور ادائهما حتى انها قررت اعادتهما بعد نهاية هذا الموسم ومع اقتراب مغادرة بويول والحارس فالديز للنادي حسبما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية.

ووضعت الصحيفة 7 اسماء ينتظر ان يرحلوا عن صفوف النادي الكتالوني نهاية الموسم وتم تقسيم اللاعبين في 4 نقاط:

1- كارلوس بويول وفيكتور فالديز “رموز الفريق التي من الصعب التخلي عنها”:

 

قرر كلا اللاعبين الانسحاب والخروج من اسوار النادي الكتالوني نهاية الموسم لخوض تجربة جديدة خارج كتالونيا، وبسبب اقتراب انتهاء عقد اللاعبين، ويبدو ان ادراة البرسا وجدت ضالتها بالحارس الالماني شتيغين بديلا لفالديز وما زالت تبحث عن بديل كبير ليعوض غياب قلب الاسد.

2- مونتويا وداني الفيس “البرسا قد يفقد ظهيره الايمن”:

 

مع اقتراب نهاية عقد مونتويا نهاية هذا الموسم، لا يوجد اي اشارات من النادي للتوقيع عقد جديد مع اللاعب، وايضا الفيس يبدو ان ادراة البرسا لن تكمل مع اللاعب الذي ينتهي عقده في 2015 بسبب كبر سنه وراتبه المرتفع.

3- اليكسيس سانشيز “القرار الكبير لرحيله”:

 

رغم اعتماد المدرب الحالي للبرسا تاتا مارتينو على اللاعب ويفضله على بيدرو المتالق، وايضا المستوى الكبير والمتطور للاعب بصفته هداف الفريق في الليغا، وبعد كل هذه العوامل البرسا لا يستبعد رحيل اللاعب بسبب طمع عدة اندية منها ميلان ويوفنتوس والبرسا يرغب في جلب مواطنه ارتور فيدال بديلا له.

4- سونغ وتيلو “المشاركات القليلة سبب رحيلهما”:

 

 

اللاعب الكاميروني خاص 16 لقاء مع فريقه هذا الموسم من اصل 43 لقاء اما اللاعب تيلو خاص 6 مباريات فقط هذا الموسم، وبسبب قلة المشاركات فان هذا الوضع لا يرضي ادارة النادي للتجديد معهما ولا اللاعبين ايضا لقلة المشاركات.

Read Previous

عاجل : حسب لوائح الإتحاد الإفريقي الرجاء في دور 16

Read Next

فيديو الملك محمد السادس يتجول بغينيا بدون بروتوكول