أنشيلوتي: البايرن المرشح الأقوى للفوز بدوري الأبطال

صرح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بأن المنافسة صعبة للغاية في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مشيراً إلى أن نادي بايرن ميونخ الألماني هو المرشح الأقوى للفوز باللقب.

صحيفة ” آس ” الإسباني نشرت تصريحات المدرب الإيطالي لشبكة ” سكاي سبورتس ” أثناء تتويج أنطونيو كونتي مدرب نادي يوفنتوس بجائزة أفضل مدرب في إيطاليا لموسم 2012-13 و التي أكد فيها أن الريال أصبح فريق قوي جداً بعدما أضاع الكثير من الوقت في بداية الموسم للعثور على التوازن.

و افتتح أنشيلوتي تصريحاته قائلاً ” العاشرة هي الدفاع الكبير للجميع في مدريد ، لدينا تسعة ألقاب و نحن جميعاً ننتظر ، نحن سنبذل قصارى جهدنا للحصول عليه ، المنافسين ؟ كل الفرق خطيرة ، بداية من الدور ربع النهائي لن يكون هناك منافس سهل ، على الرغم من أن البايرن هو المرشح الأوفر حظاً في جميع التوقعات “.

في حين تحدث المدرب عن بطولة الليجا قائلاً ” لا يوجد شيء مؤكد ، المسافات لا تزال قريبة جداً ، هل هذا هو الفيضان الخاص بنا ؟ فقدنا قليلاً من الوقت للعثور على التوازن ، كان لدينا بعض الصعوبات ، الآن نحن فريق أقوى و نقوم بالأمور على نحو أفضل “.

ثم اختتم تصريحاته بالحديث عن الثلاثي بنزيما ، بيل و كريستيانو ” لدينا مجموعة من اللاعبين المحترفين للغاية ، إنهم يعملون بشكل جيد معاً ، و لكن البقية مجموعة رائعة من اللاعبين الشباب “.

Read Previous

الملك والرئيس الغيني يترأسان مراسم التوقيع على 21 اتفاقية للتعاون بين المغرب وغينيا

Read Next

حصريا بنعطية : روما منعني من السفر إلى مراكش ، لكن …