رونالدو وإيرينا شايك أكثر زوجين جاذبية وبيكهام وزجته ثانيا

اختير البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني ورفيقته إيرينا شايك أكثر زوجين جاذبية في عالم كرة القدم، متفوقين على النجم الإنكليزي الوسيم ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا وليونيل ميسي وصديقته أنطونيلا روكوزو.

وانتزع الثنائي كريستيانو وإيرينا لقب أكثر زوجين جاذبية في عالم كرة القدم وفقا لأحد المواقع الرياضية البريطانية.

ويرتبط كريستيانو رونالدو عاطفيا بعارضة الأزياء الشهيرة منذ انتقاله إلى ريال مدريد صيف 2009 في أكبر صفقة شهدتها كرة القدم في التاريخ، وأرجع رونالدو مستواه الباهر مع فريقه الملكي في السنوات الأخيرة إلى الاستقرار العاطفي مع العارضة الروسية إيرينا شايك إذ انفجر صاروخ ماديرا تهديفيا مع ريال مدريد وحطم جميع أرقامه القياسيّة في الليغا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا.

ودأبت إيرينا شايك على مرافقة رفيقها رونالدو في جميع مناسباته الكروية كان آخرها ظهورها إلى جانبه في حفل الكرة الذهبية التي فاز بها في 13 يناير الماضي في مدينة زيوريخ السويسرية بالتعاون بين الاتحاد الدولي لكرة القدم ومجلة فرانس فوتبول الرياضية الفرنسية الشهيرة.

وجاء قائد نادي ليفربول والمنتخب الإنكليزي ستيفن جيرارد وزوجته أليكس كوراتن في المرتبة الرابعة كأكثر زوجين جاذبية في عالم الساحرة المستديرة.

ولم يغب مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه وصديقته مطربة البوب الكولومبية الشهيرة شاكيرا عن القائمة إذ احتلا المركز الخامس بعد دخولهما في علاقة عاطفية على هامش قيامها بتصوير أغنية واكا… واكا الخاصة بكأس العالم الأخير الذي أقيم في جنوب أفريقيا صيف 2010.

Read Previous

الإعلامي المغربي حضري يستعد لإطلاق برنامج «ببساطة» على الأنترنيت (فيــديو)

Read Next

ندوة: رابطة الصحفيين الاستقلاليين وعدم تنفيذ أحكام جرائم المال العام‎ (فيديو)