موقع إنجليزي متخصص: صفقة تاعرابت غير مجدية للميلان

تصدّر خبر انتقال اللاعب المغربي عادل تاعرابت إلى فريق أس ميلان الإيطالي عناوين الصحف خلال الأيام الأخيرة، حيث شكّل هذا الانتقال مفاجأة للبعض، فيما اعتبره آخرون تتويجا لمسار لاعب “متميز”.

لكن موقع givemesport.com الإنجليزي يرى أن عادل تاعرابت لا يصلح لفريق من حجم أس ميلانو، معتبرا أن تاعرابت فقد الكثير من مؤهلاته التي جعلته يساعد فريقه كوينز بارك رانجرز للصعود إلى الدوري الممتاز الإنجليزي، حيث تم اختياره حينها أفضل لاعب في السنة. ويشير الموقع المذكور أن بداية تاعرابت هذه السنة مع فريق فولهام لم تكن جيدة، ذلك أن العديدين من مشجعي الفريق وصفوه ب”اللاعب الأنيق”، الذي لا يلطخ قميصه خلال لقاءات الفريق. ولعل استهتار تاعرابت في بعض الأحيان وعدم وصول أداءه إلى القتالية المطلوبة هو ما جعل فريق توتنهام يستغني عن خدماته قبل سنوات.

وحسب نفس المصدر، فإن المشكل الحقيقي الذي سيواجهه مدرب الفريق سيدورف، دون الحديث عن سلوك تاعرابت وأشياء أخرى، هو الموقع الذي سيشغله تاعرابت في خطة المدرب الهولندي، خصوصا أن هناك العديد من اللاعبين الكبار الذي يشغلون موقع وسط ميدان الهجومي من بينهم كاكا وروبينهو والشعراوي، وهم الذين لم فشلوا في مهمة “تحريك” الفريق ومساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية. لذا، يرى الموقع الانجليزي المتخصص أن مدرب أس ميلان جازف حين فكر في الاستعانة بخدمات تاعرابت.

 

 

Read Previous

فيديو: تسونامي صغير يعيد الكرّة على شاطئ البيضاء عشية الأحد

Read Next

الدورة العشرين للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء: برمجة غنية وجد متنوعة